الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.12.2014 22:16 في :

متابعة: بلال مصطفى//
تفقد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزارء وزير الداخلية بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ‏ستاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي للاطلاع على آخر التجهيزات الخاصة بمباراة كأس السوبر الايطالي الذي سيجمع نادي يوفنتوس ونادي نابولي.

حيث تم تقديم شرح متكامل لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن جميع الاستعدادات الخاصة بالمباراة من مواقف السيارات ومداخل الجماهير .

بالإضافة إلى زيارة المركز الاعلامي الذي تم تجهيزه بهذا الحدث والاطلاع على جميع الامور اللوجستية الخاصة بهذه المباراة من تسهيلات وخدمات ستقدم لهذا الحدث الكبير الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط .

كما تم اطلاع معالي رىيس مجلس الوزارة وزير الداخلية على الكتيب الخاص بالجماهير والتي قامت اللجنة المنظمة بإعداده وتم توزيعه في مراكز بيع التذاكر .

وإلى الجماهير التي ستحضر هذه المباراة والذي يحتوي على معلومات وارشادات تهم الجماهير بالاضافة الى الممنوعات والمحظورات الممنوع تواجدها في الملعب لسلامة جميع من سيحضر هذه المباراة

ومن جانب آخر قامت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الايطالي بعمل بروفة النهاىية بحضور جميع الجهات المشاركة في تنظيم هذه المباراة .

وخصوصا منظمين الجماهير ومرشدي السيارات ومستقبلين كبار كبار الشخصيات والاعلاميين حيث تم توجيه جميع المنظمين والعاملين بهذه المباراة بالتعاون التام .

وتقديم جميع التسهيلات للجماهير التي ستكون متواجدة في المباراة لمشاهدة نجوم اليوفي ونابولي لخروج هذا الحدث بالشكل المثالي ومن جميع الجوانب .

IMG-20141220-WA015