الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
26.02.2018 23:03 في :

تتواصل يوم الأربعاء 28 فبراير الحالي مباريات دوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مباراتي الأسبوع الثاني عشر، واللتين يستضيفهما ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

ويلتقي في المباراة الأولى الوكرة مع مسيمير الساعة الخامسة إلا عشر دقائق، وفي الثانية الشحانية مع الشمال الساعة السابعة والنصف ، في حين يخلد معيذر الى الراحة هذا الأسبوع.

ويحتل الشحانية المركز الأول في الترتيب برصيد 19 نقطة، من 9 مباريات فاز الفريق في 5 وتعادل في 4 ولم يتعرض للخسارة، وله 17 هدفاً وعليه 5 أهداف، ويعتبر الشحانية بجانب صدارته هو الأفضل على مستوى الهجوم والدفاع.

وفي المركز الثاني يأتي الوكرة الذي لعب 8 مباريات وله 12 نقطة، فاز الفريق في 3 مباريات وتعادل في مثلها وخسر مرتين، وله 11 هدفاً وعليه 8، وفي المركز الثالث الشمال وله 12 نقطة ايضاً ولكنه لعب 9 مباريات، والشمال فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وخسر مثلها ايضاً وله 13 هدفاً وعليه 18.

وفي المركز الرابع يتواجد مسيمير برصيد 9 نقاط ، حيثً فاز في مباراتين وتعادل 3 مرات وخسر 4 مرات، وله 11 هدفا وعليه 16 هدفا ، وفي المركز الخامس يأتي معيذر وله 5 نقاط، ولم يحقق الفريق أي فوز خلال التسع مباريات التي خاضها فتعادل 5 مرات وخسر 4 وله 11 هدفاً وعليه 16.

ويدخل الوكرة مباراته مع مسيمير بهدف الفوز لتقليص الفارق مع الشحانية المتصدر، فيما مسيمير يرغب في الوصول إلى نفس عدد نقاط الوكرة حتى يحافظ على حظوظه في المنافسة للصعود الى دوري نجوم QNB.

أما المباراة الثانية فالشحانية يتطلع إلى الفوز حتى يحافظ على فارق النقاط بينه وبين منافسيه لضمان الصعود المباشر إلى دوري نجوم QNB، فيما الشمال يأمل في الفوز لتقليص هذا الفارق وتثبيت الشحانية في رصيده الحالي على أمل أن يتفوق في المباريات القادمة وينجح في تحقيق حلم العودة إلى دوري نجوم QNB.

وتعتمد فرق الدرجة الثانية كثيراً على لاعبيها الهدافين وفي مقدمتهم كلاوديو لوتشيانو لاعب الشحانية الذي سجل حتى الآن 7 أهداف، ويليه انطوني باسي لاعب الوكرة والذي سجل 6 أهداف.

وفي المركز الثالث يأتي محمد حارس لاعب الشمال وسجل 5 أهداف، ويليه كيسي امانجوا لاعب الشحانية وفينيس سيلفا لوبس لاعب معيذر وسجل كل منهما 4 أهداف.

ويليهما رينان أد سيلفا لاعب الشمال وروبيرت بريتو لوكيانو لاعب مسيمير ولكل منهما 3 أهداف ، وتشهد هذه الجولة غياب لاعب واحد وهو حمد سعود الجهيني لاعب الشحانية بسبب نيله 4 بطاقات صفراء.