الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
22.11.2017 21:05 في :

الدوحة : تتواصل الخميس 23 نوفمبر الحالي مباريات دوري الدرجة الثانية والتي وصلت إلى الأسبوع السابع، وذلك بإقامة مباراتين في تمام الساعة السادسة مساء، الأولى بين مسيمير والوكرة، والثانية بين الشمال والشحانية، والتي تم نقلها لاستاد خليفة الدولي.

ففي المباراة الأولى التي تقام على ملعب نادي السيلية ، يدخل مسيمير المواجهة بعد خسارته الأخيرة أمام الشحانية بنتيجة 4/0، وللفريق 7 نقاط، ويغيب عن الفريق غداً لاعباه موسى العلاق وأسامة العون للإيقاف .

أما الوكرة فغاب عن المشاركة الأسبوع الماضي وفي رصيده 3 نقاط، ومن المؤكد أنه سيسعى لتحقيق الفوز لتحسين وضعه في جدول الترتيب ومحاولة العودة للمنافسة على الصعود إلى دوري نجوم qnb.

ويقود مسيمير في المباراة لاعبيه روبيرت لوكيانو وعبدالرحمن طارق واحمد مبارك المحيجري. اما الوكرة فيعتمد على أحمد كحيل وبرانس ايبارا وانطوني باسي.

المباراة الثانية بين الشمال والشحانية، يدخلها الشحانية وفي رصيده 13 نقطة، بينما للشمال 5 نقاط، ويتوقع أن تأتي المواجهة قوية ومثيرة، رغم فارق النقاط بين الفريقين وذلك نسبة للتطور الكبير في مستوى فريق الشمال، والذي يرغب في الاقتراب من المركز الثاني والاستفادة بالفوز في حالة خسارة مسيمير.

ويدخل الشحانية المباراة بطريقته الهجومية المعروفة في ظل وجود هدافيه كيسي امانجوا الذي سجل 3 أهداف حتى الآن، وحمد سعود الجهيني وكلاوديو لوتشيانو ولكل منهما هدفين ويغيب عنه محترفه ألفارو ميخيا بيريز ولاعبه عبدالله عزيز الشمري للايقاف .

أما الشمال فيعول على مهاجميه على فريدون ومحمد حارس ورينان داسيلفا وكلهم يعرفون كيفية  الوصول إلى الشباك جيداً،لاسيما مع الصحوة التي يعيشها الفريق حالياً .