الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
06.03.2018 22:14 في :

تتواصل غداً مباريات دوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مباراتي الأسبوع الثالث عشر، واللتين تقاما على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، وملعب نادي الشمال .

حيث يستضيف ملعب قطر مباراة الوكرة مع معيذر الساعة الخامسة تماماً ، وفي نفس التوقيت يستضيف ملعب الشمال مباراة صاحب الأرض مع مسيمير ، ويخلد فريق الشحانية للراحة هذا الأسبوع.

ويتصدر الشحانية المنافسة برصيد 22 نقطة، ويليه الوكرة برصيد 15 نقطة، ثم مسيمير برصيد 9 نقاط، والشمال في المركز الرابع بـ 9 نقاط، وأخيراً معيذر برصيد 8 نقاط.

وتعتبر مباراتا الغد مهمتين جداً بالنسبة للفرق المتنافسة، فالوكرة يتطلع إلى مواصلة الانتصارات حتى يحافظ على فارق النقاط بينه وبين المتصدر الشحانية .

على أمل أن يلحق به أو يتأهل للعب المباراة الفاصلة مع صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB، للعودة إلى دوري النجوم، فيما يأمل معيذر في تعطيل الوكرة والارتقاء برصيده إلى 11 نقطة.

وتشهد هذه المباراة غياب وحيد محمد طاهري لاعب الوكرة بسبب نيله 4 بطاقات صفراء ، في حين يدخلها معيذر وهو مكتمل الصفوف.

وفي المباراة الثانية التي يدخلها فريقا الشمال ومسيمير وفي رصيد كل منهما 9 نقاط، يأمل كلاهما في تحقيق الفوز للاقتراب من الوكرة صاحب المركز الثاني على أمل تعثره .

على صعيد الهدافين يتصدر اللائحة كلاوديو لوتشيانو لاعب الشحانية وله 9 أهداف، ويليه في المركز الثاني انطوني باسي لاعب الوكرة وله 7 أهداف .

ويحل في المركز الثالث محمد حارس لاعب الشمال وله 5 أهداف ، وفي المركز الرابع كيسي امانجو لاعب الشحانية وفينيس سيلفا لوبس لاعب معيذر ولكل منهما 4 اهداف .

أما المركز الخامس فيتواجد به أحمد مبارك المحيجري ( أحمد كانو ) وروبيرت بريتو لوكيانو لاعبي مسيمير ورينان اد سيلفا لاعب الشمال ولكل منهم 3 أهداف.