الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير

تنطلق مساء غد الاثنين مباريات المرحلة الثانية من بطولة كاس الامير في نسختها السادسة والاربعين ، حيث يلتقي مسيمير مع الاهلي في الخامسة والربع باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في ثاني مباريات البطولة  .

وتأهل مسيمير  إلى المرحلة الثانية للبطولة كونه ثالث دوري الدرجة الثانية ، وتأهل الأهلي كونه تاسع دوري نجومQNB ووفقاً لقرعة البطولة .

ولا بديل عن فوز أي من الفريقين حسب نظام البطولة ، وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل بأي نتيجة ،سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفائز  ويتأهل الفائز من المباراة إلى المرحلة الثالثة للبطولة ولقاء السيلية 29 الجاري .

من المنتظر أن تخرج المباراة قوية ومثيرة ، وقد تشهد مفاجأة من العيار الثقيل من قبل مسيمير الذي فجر واحدة من اقوي مفاجأت الموسم الماضي بفوزه على قطر في المرحلة الأولى 2-1 ، ثم واصل مسيمير مفاجأته وهزم العربي في المرحلة الثانية 3-2 .

ويدرك الأهلي – أول من حقق اللقب الغالي في أول نسخة – أن مفاجآت مسيمير واردة ، وهو يسعي لتعويض إخفاقه في الدوري بعد أن ابتعد عن المراكز المتقدمة وعن المربع الذهبي .

وفي ثاني مباريات اليوم الأول سيلتقي الوكرة مع قطرفي الثامنة مساء باستاد سحيم بن حمد بالمرحلة الثانية لكأس الامير لكرة القدم ، ويتطلع الفريقان إلى تقديم عرض قوة وتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى المرحلة الثالثة ومواجهة  العربي يوم 29 من الشهر الحالي .

وتبدو الترشيحات في مصلحة فريق قطر والذي ظهر بمستوى طيب في المباريات الاخيرة بالدوري ، في الوقت الذي سيحاول فيه الوكرة تحقيق المفاجاة وتعويض إخفاقه في العودة إلى دوري الكبار بعد خسارة المباراة الفاصلة امام الخريطيات .

ويتطلع فريق قطر إلى تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة مشواره بالبطولة الغالية ، والتي يتطلع للذهاب بعيداً بها من أجل المنافسة على اللقب  ، وعلى الرغم  من أن الترشيحات في مصلحة فريق قطر ، إلا أن الوكرة  سيلعب من أجل تحقيق المفاجأة .