الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
12.12.2017 23:57 في :

الدوحة : تختتم هذا الأسبوع مباريات القسم الثاني لدوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مواجهتين يوم الأربعاء 13 ديسمبر الحالي يستضيفهما ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

حيث يلتقي في الأولى صاحب الأرض الوكرة مع الشحانية الساعة الخامسة والنصف، وفي الثانية مسيمير ومعيذر عند الساعة الثامنة إلا ربع.. ويخلد فريق الشمال إلى الراحة هذا الأسبوع.

وتكتسب المواجهتان أهمية كبيرة بالنسبة للفرق المتنافسة من واقع ترتيب أندية الدوري والذي يتصدره الشحانية برصيد 15نقطة، ويليه الوكرة في المركز الثاني بـ 12 نقطة.

ثم الشمال في المركز الثالث بـ 9 نقاط، ومسيمير في المركز الرابع بـ 7 نقاط، ومعيذر في المركز الخامس بـ 4 نقاط، وحتى الآن لعبت فرق الشحانية والوكرة ومسيمير ومعيذر 7 مباريات لكل فريق، في حين لعب الشمال 8 مباريات.

وتعتبر مباراة الشحانية المتصدر والوكرة صاحب المركز الثاني غاية في الأهمية، بسبب فارق النقاط البسيط بينهما، (3) نقاط فقط لمصلحة الشحانية.. وينتظر أن يعمل الفريقين كل جهدهما من أجل الفوز بها .

الشحانية حتى يستعيد فارق الـ 6 نقاط مع صاحب المركز الثاني، والوكرة ليتساوى معه في النقاط، ولذلك سيدخل الفريقان المباراة بكل قوة، وبكامل نجومهما.

يقود الشحانية هدافيه كلاوديو لوتشيانو وكيسي امانجوا، فيما يبرز في صفوف الوكرة هدافه انطوني باسي، ويفتقد الشحانية لجهود لاعبه عبدالله عزيز الشمري بسبب البطاقة الحمراء، فيما يدخل الوكرة المواجهة مكتمل الصفوف.

المباراة الثانية بين مسيمير ومعيذر لا تقل أهمية، فالفريقين يطمحان في تحقيق الفوز.. مسيمير حتى يظل قريباً من المتصدرين الشحانية والوكرة، لأن الفوز سيرفع رصيده إلى 10 نقاط.. ومعيذر يتطلع إلى تحقيق الفوز حتى لا يظل بعيداً عن بقية الفرق ضمن الصراع المحتدم للعودة إلى دوري نجومQNB.

وسيغيب عن مسيمير لاعبه أسامة موسى العون بسبب البطاقة الحمراء، ويغيب عن معيذر هدافه فينيس سيلفا بسبب نيله 4 بطاقات صفراء.

ويقود مسيمير محترفه روبيرت بريتو لوكيانو الذي سجل 3 أهداف حتى الآن، أما معيذر فيبرز من نجومه عبدالرحمن طارق وأحمد مبارك.