الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
17.02.2019 1:08 في :

الدوحة – واصل فريق الوكرة صدارته لدوري أندية الدرجة الثانية ، بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة، بفوزه الكبير الذي حققه على مسيمير بنتيجة 4/1 ضمن مباريات الأسبوع 11 باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، بعد مباراة حسمها الوكرة من الشوط الأول بتسجيله 3 أهداف نظيفة .

وجاءت الأهداف عن طريق كل من باسكو جيسوس د29 ونانا بوكو د 33 و45 ، ثم أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 69 بواسطة عمر علي، وقلص أحمد محمد الدوني الفارق لمسيمير بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 85.

وأدار المباراة حمد السبيعي وساعده سعد الشمري وعبدالمجيد الكربي، وأشهر الحكم بطاقتين صفراوين مناصفة للاعب الوكرة محمد فرج ولاعب مسيمير محمد سالم القحطاني.

وفي المباراة الثانية التي استضافها نفس الملعب فاز معيذر على الشمال بهدفين دون رد سجلهما على مدار الشوطين مصعب محمد اللحام وتحديداً في الدقيقتين 37 و77.

وشهدت المباراة حالة طرد وحيدة ، حينما أشهر الحكم عبدالعزيز موسى البطاقة الحمراء لمحمد فؤاد لاعب معيذر في الدقيقة 85، بجانب اشهاره بطاقة صفراء لمامادو لامين لاعب معيذر أيضاً.

أما ثالث المباريات على استاد سعود بن عبدالرحمن بالوكرة ، ففاز فيها المرخية على البدع بهدف سجله حمزة الصنهاجي في الدقيقة 65، واشهر الحكم محمد ناصر البطاقة الصفراء مرتين للاعبين البدع سعيد القحطاني في الدقيقة 26 ووضاح سعيد في الدقيقة 33.

الجولة الـ 12 .. جولة الحسم أم الانتظار 

وبهذه النتائج يتصدر الوكرة الترتيب بـ 22 نقطة، ويليه معيذر في المركز الثاني بـ 18 نقطة متفوقاً على المرخية بفارق الأهداف، وفي المركز الرابع مسيمير وله 13 نقطة، والبدع في المركز الخامس بـ 12 نقطة، وأخيراً الشمال في المركز السادس بـ 4 نقاط.

وعلى صعيد آخر يواصل مامادو ديارا لاعب معيذر صدارة الهدافين بـ 8 أهداف، وفي المركز الثاني نانا بوكو لاعب الوكرة الذي رفع رصيده إلى 7 أهداف، وفي المركز الثالث زميله عمر علي وله 5 أهداف.

وتنطلق مواجهات الأسبوع الثاني عشر الأربعاء المقبل بثلاث مواجهات قوية ، حيث سيلعب الوكرة مع معيذر باستاد سعود بن عبدالرحمن في الخامسة وخمس وأربعين دقيقة في مواجهة ستحدد بشكل كبير الفريق المتأهل إلى دوري نجوم QNB للموسم المقبل.

وتليها مباراة المرخية ومسيمير في الثامنة مساء على الملعب نفسه ، وتختتم الجولة يوم الخميس بلقاء الشمال والبدع على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام السادسة مساء .