الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : اختتمت اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع الخامس والأخير من القسم الأول لدوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مواجهتين احتضنهما ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

ففي الأولى نجح صاحب الأرض في حرمان المتصدر (الشحانية) من مواصلة انتصاراته وفرض عليه القبول بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بعد مباراة قوية من جانب الفريقين ظهر فيها الوكرة بمستوى جيد، واستحق النقطة التي تعتبر جيدة جداً في مواجهة الشحانية.

حيث كان الوكرة الأفضل على مدار شوطي اللقاء وتسيد معظم الأوقات ولاحت للاعبيه فرصاً مؤكدةً للتسجيل إلا أن التوفيق لم يحالفهم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

وبهذه النتيجة يرفع الشحانية رصيده إلى 10 نقاط مستمراً غير الصدارة ، والوكرة إلى ثلاث نقاط ، وشهدت المباراة إشهار الحكم خميس المري البطاقة الصفراء 7 مرات .

منها 5 للاعبي الشحانية وهم: الفارو ميخيا ومصطفى جلال وكيسي امانجوا وعبدالرحمن ناجي وحمد سعود الجهيني، وللاعبي الوكرة وحيد محمد وأحمد كحيل.

وفي المباراة الثانية تعادل فريقا مسيمير ومعيذر بنتيجة 3/3، بعد مواجهة مثيرة جداً، شهدت حالتي طرد للاعبي مسيمير موسى ماجد العلاق في الدقيقة 37، وأحمد مبارك في الدقيقة الأخيرة، بالإضافة إلى طرد مدربه دراجان تادك للاعتراض على قرارات حكم اللقاء .

انتهى الشوط الأول بتقدم مسيمير بهدفين مقابل هدف ، وسجل لمسيمير موسى العلاق وروبيرت بريتو لوكيانو ولمعيذر فينيسس سيلفا لويس، ونجح صالح عناد الديري في معادلة النتيجة لمعيذر في الدقيقة 48،قبل أن يضيف زميله فينيسس سيلفا الهدف الثالث لمعيذر وهدفه الشخصي الثاني.

إلا أن أحمد مبارك المحيجري نجح في الدقيقة 64 في معادلة النتيجة لمسيمير بتسجيله الهدف الثالث رغم النقص العددي وتعددت محاولات الفريقين لتسجيل الهدف الثالث إِلا أنها باءت بالفشل في ظل تفوق دفاع الفريقين .

وبالإضافة إلى البطاقتين الحمراوين، فقد أشهر الحكم نايف القادري البطاقة الصفراء للاعبي معيذر فينيسس سيلفا ووليد صالح وداود عبدالكريم، وللاعبي مسيمير موسى العلاق وأحمد مبارك وعبدالرحمن سمير وعبدالرحمن بخيت وخالد جبرتي ، وبهذه النتيجة رفع مسيمير رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، ومعيذر إلى ثلاث نقاط.