الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.10.2015 0:40 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

أبقى المنتخب اليمني الأوليمبي على حظوظه قائمة في المجموعة الاولى لبطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة بعد فوزه المثير على نظيره الفلسطيني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ،وذلك في المباراة التي جرت السبت في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

وبهذا الفوز حصد منتخب اليمن أول ثلاث نقاط في البطولة، بعد خسارته في اللقاء الأول أمام منتخب الأردن (1-3) في الجولة الأولى، فيما بقى منتخب فلسطين في المركز الرابع والأخير بلا رصيد .

بعد خسارته في المواجهة الأولى أمام العنابي الأوليمبي بثلاثية نظيفة،ويعد فوز اليمني مفاجأة من العيار الثقيل بعد البداية الصعبة التي كان عليها في الجولة الأولى وخسارته من الأردني .

وقد انتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح اليمن سجلها (عميد مخارزة في مرماه 14، وأحمد عبدالله من ركلة جزاء 24، ووليد الحبيشي 44) .

وفي الشوط الثاني سجل منتخب فلسطين هدفه الوحيد بواسطة وائل شعراوي في الدقيقة 87، ونال أحمد عبدالله صاحب الهدف الأول لمنتخب اليمن على جائزة أفضل لاعب بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه فريقه في لقاء فلسطين .

ويتبقى للمنتخب اليمن مباراة أخيرة في الدور الأول أمام منتخبنا الأوليمبي، وفي حين يخوض منتخب فلسطين مباراة تحصيل حاصل أمام المنتخب الأردني والمقررة يوم الثلاثاء المقبل حيث ودع البطولة بعد الخسارة الثانية .