الاتحاد القطري لكرة القدمكأس العالم للأندية FIFA قطر 2019

يسر الاتحاد الدولي لكرة القدم (“الفيفا“) واللجنة المنظمة المحلية الترحيب بشركة “ذا لوك” باعتبارها أحدث داعم وطني لكأس العالم للأندية 2019 بقطر، المقدمة من شركة علي بابا للخدمات السحابية.

“ذا لوك” هي شركة رائدة في مجال المشاركة المرئية وصاحبة علامة تجارية ومقرها الرئيسي في الدوحة، قطر. تتمتع الشركة بخبرة جمة تربو على 15 عامًا في المنطقة وتتميز بمرافق إنتاج مطبوعات كبيرة الحجم تبلغ مساحتها 3000 متر مربع في الدوحة، تنتج منها مجموعة من مواد العلامات التجارية لقطاع الرياضة والفعاليات. وكجزء من الاتفاقية المبرمة، ستوفر شركة “ذا لوك” لافتات وعلامات تجارية للملاعب، ناهيك عن لافتات تحديد المواقع في محيط ملاعب كأس العالم للأندية 2019™.

 وقد صرَّح السيد / جاكوب بيرك، رئيس شركة “ذا لوك” بالدوحة قائلاً: “يعتبر كأس العالم للأندية 2019 فرصة رائعة لعرض قدرتنا على تقديم علامات تجارية ذات تأثير كبير للفعاليات العالمية ويبرز أيضًا الأهمية المتزايدة للرياضة في البلد. ونحن فخورون للغاية بقدرتنا على إظهار دعمنا لقطاع الرياضة في قطر وترك تجربة لا تنسى للمتفرجين من جميع أنحاء العالم”.

وأردف جان فرانسوا باثي، مدير خدمات التسويق في الفيفا قائلًا: “تعتبر شركة “ذا لوك” صاحبة خبرة كبيرة في إنتاج حلول العلامات التجارية المبتكرة التي تثري المظهر العام لبيئات الملاعب. كما تعد الهوية المرئية لفعالياتنا جزءًا مهمًا من استراتيجيتنا التسويقية، ويسعدنا انضمام شركة ذا لوك إلى البرنامج كداعم وطني لكأس العالم للأندية.

ستقام بطولة كأس العالم للأندية 2019 اعتبارًا من 11 إلى 21 ديسمبر/ كانون الأول في ثلاثة ملاعب في قطر. ويمكن الاطلاع على الجدول الكامل للمباريات من هنا. كما يمكن للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة هذا الحدث على الهواء مباشرةً التقدم للحصول على تذاكر حصرية عبر موقع FIFA.com/tickets.