الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.02.2014 0:50 في :

متابعة: بلال مصطفى/ جليل العبودى//

المهندى :المؤتمر نجح بامتياز

قال سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة التفتيش لخليجي 22 ان المؤتمر العام كان ناجحا من كافة الجوانب حيث تمت المصادقة على كل التوصيات التي رفعها الامناء العامون .

ومن أهمها نقل البطولة وتحديد موعدها الذي سيكون في 13 نوفمبر وكذلك تحديد إقامة خليجي 23 وسيكون اما في اخر شهر من عام 2015 او اول شهر من عام 2016 وذلك من اجل الا تكون البطولة متزامنة او متقاربة من امم اسيا .

وشكر المهندي اعضاء لجنة التفتيش والمهندسين على جهدهم الكبير في الجولات التي قمنا بها وكذلك امناء السر الذين سهلوا كثير من عمل المؤتمر العام .

وتوقع المهندي ان تكون جولات اخرى قادمة للجنة التفتيش على الملاعب التي كان عليها ملاحظات من اجل التأكد من تنفيذها.

البوعينين : قيمة جيدة للتوصيات المعتمدة

من جهته أعرب احمد عبد العزيز البوعينين عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم وعضو الوفد للمؤتمر العام غير العادي عن سعادته بالاجواء المثالية التي سادت اجتماع الرؤساء الذين صادقوا على توصيات امناء السر .

وهو ما يؤشر قيمة العمل الذي قاموا به وجوهر التعديلات التي حصلت والتي تخدم كرة القدم الخليجية وبطولات الخليج عامة.

وأكد البوعينين ان خليجي 22 سيكون حافلا بالاثارة والحماس والمنافسة الشرسة وان المنتخبات جمعيها تتحسب له وتسعى الى اللقب وهو ما ينعكس على مستويات البطولة وظهور وجوه جديدة ترفد منتخباتها بالعطاء وتحقق معها اهدافها .

الكواري : احترافية بالتعامل مع الموضوعات

وبدوره قال خالد الكواري عضو اللجنة الاعلامية لكأس الخليج ان الاجواء التي شهدها المؤتمر العام تؤكد الاحترافية وبعد النظر الذي قادة كرة القدم في الخليج كما ان الدور لكبير والمهنية التي كان عليها امناء السر الذين رفعوا التوصيات.

والتى أسهمت مساهمة فاعلة بنجاح المؤتمر والتصديق على التوصيات التي تصب في صالح كرة القدم الخليجية وبلا شك ان اي مبادرة او خطوة تخدم كرة القدم الخليجية تحظى بالموافقة والدعم والاهتمام .

وأكد الكواري ان البطولة القادمة ستكون قوية من الناحية الفنية كون كافة الفرق ستكون جاهزة كما ان الجانب التنظيم سيكون له حصته من النجاح حيث اظهر الاتحاد السعودي حرصا كبيرا على ان يكون التنظيم مميزا.