الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.12.2016 9:54 في : &

كتب : بلال مصطفى /م //
جاءت مباريات اليومين الافتتاحيين من بطولة الأندية للكرة الشاطئية مثيرة في نتائجها وجيدة في مستواها الفني ، حيث حقق فريق العربي الفوز على السد بنتيجة 5/3، والخريطيات على السيلية بنتيجة 5/2.
وفاز الشمال على قطر بنتيجة 5/2 ، وتمكن الخور من الفوز على الريان 4/2، وفاز السيلية على الأهلي بنتيجة 3/0، واكتسح الخريطيات الشحانية 7/1 .
وفي مباراة متكافئة حقق فريق الخور الفوز على أم صلال بنتيجة 7/6، كما حقق فريق الشحانية الفوز على الأهلي بنتيجة 5/3، فيما فاز العربي على الغرافة 7/4، وحقق الشمال الفوز على الوكرة بنتيجة 5/0.
وكانت البطولة انطلقت الجمعة الماضي بملاعب الغرافة ، بمرحلة التصفيات الأولى والتي أقيمت مبارياتها يومي الجمعة والسبت بمشاركة 13 فريقاً تم تقسيمها على 4 مجموعات.

بحيث ضمت الأولى الخريطيات والأهلي والسيلية والشحانية، والثانية فرق الخور وأم صلال والريان، وفي المجموعة الثالثة العربي والغرافة والسد ، أما المجموعة الرابعة فضمت الشمال والوكرة وقطر.

الصدارة للخريطيات والخور والعربي والشمال
وبانتهاء نتائج اليومين الأولين ، يتصدر فريق الخريطيات ترتيب المجموعة الأولى بست نقاط ويليه السيلية بثلاث ثانيا ثم الشحانية بذات الرصيد ثالثاً والأهلي رابعاً بدون رصيد .
وبالنسبة للمجموعة الثانية يتصدر الخور بست نقاط ويليه أم صلال ثم الريان بدون رصيد ، والثالثة يتصدرها العربي بست نقاط ويليه السد فالغرافة بدون رصيد ، والرابعة يتصدرها الشمال بست نقاط ثم قطر والوكرة بدون رصيد .
وتتواصل مباريات الدور التمهيدي بعد غدٍ الخميس ، فيلتقي الوكرة مع قطر عن المجموعة الرابعة ، وأم صلال مع الريان للثانية ، والخريطيات مع الأهلي للأولى .
ثم السيلية والشحانية عن المجموعة الأولى أيضاً ، واخيراً الغرافة مع السد عن المجموعة الثالثة ، وتحتل المباريات أهمية كبرى ، بعدما ضمنت الفرق المتصدرة التأهل للدور الثاني .

وسيكون الصراع على البطاقة الثانية في لقاءات اليوم الأخير للدور التمهيدي ، والتي ستقام مبارياته بدءاً من 5:15 في المواجهة الأولى .

ثم 5:45 للثانية والثالثة في 6:15 والرابعة 6:45 والخامسة والأخيرة في 7:15، وتنطلق مباريات الدور ربع النهائي يوم 30 ديسمبر الحالي، وتختتم البطولة في اليوم التالي 31 ديسمبر .

%d8%b3%d8%af-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a-%d8%b4%d8%a7%d8%b7%d8%a6%d9%8a%d8%a9