الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.02.2014 2:28 في :

كتب/ مجدى إدريس/ متابعة: بلال مصطفى//

انطلقت صباح اليوم فعاليات المهرجان الخليجي السادس لكرة القدم والذي تنظمه اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم يومي 14:15 /2/2014 وذلك على ملاعب ادارة تطوير كرة القدم .

وقد جاء حفل الافتتاح مبسطا حيث أذيعت الأغاني الوطنية للمنتخبات المشاركة وكانت البداية مع أغنية ياديرتي قطر للفنان القطري على عبد الستار وهى من أشهر الأغاني لمنتخبنا الوطني العنابي ثم انطلقت مباريات الفترة الصباحية بإقامة مباراتين.

جمعت الأولى منتخبنا الوطني ونظيره السعودي بينما جمعت المباراة الثانية المنتخبين الاماراتي والبحريني وفي الفترة المسائية أقيمت 4 مباريات حيث تقابل عنابي الأشبال مع الأزرق الكويتي وتقابل الإماراتي مع السعودي والكويتي كما تقابل المنتخب السعودي مع المنتخب البحريني .

وتسابق اشبال الخليج في استعراض مهاراتهم الفردية والاستمتاع بالمباريات التي تمثل بداية جيدة لهم وجاءت المباريات مثيرة من كل اللاعبين الصغار الذين تنافسوا في اظهار مهاراتهم الفردية

نتائج مباريات الافتتاح

في المباراة الأولى تعادل عنابي الأشبال مع نظيره السعودي بهدفين لهدفين وكان الشوط الأول قد انتهى بهدفين للاشئ للعنابي عن طريق طلال ابراهيم وخالد أحمد هلال وفي الشوط الثاني تعادل السعودي بواسطة عيسى أحمد وفهد يحيى .

وفي المباراة الثانية حقق المنتخب البحريني الفوز على الامارات 3/1 وسجل للبحرين سالم حسين أحمد وعبد الله صلاح الرفاعي وحسين يوسف حسين بينما سجل الهدف الوحيد للامارات محمد سيف النعيمي .

وفي المباراة الثالثة خسر العنابي من شقيقه الكويتي بنتيجة 2/3 وسجل للعنابي صقر ناصر وأحمد خالد وسجل للكويت فواز محمد وسلمان عبد الله وخالد عيد .

ومن جانبه حقق السعودي الفوز على الاماراتي 2 /1 وفي المباراة فاز السعودي على البحريني 2/صفر بينما اختتمت المباريات بلقاء الكويتي والاماراتي والذي انتهى بفوز الكويتي بهدفين لهدف

مباريات الختام

تختتم يوم السبت فعاليات المهرجان باقامة 4 مباريات بالفترة الصباحية فطق حيث يلتقي العنابي مع الاماراتي في التاسعة صباحا وفي نفس التوقيت يلتقي الكويتي مع البحريني وفي الحادية عشر الا الربع يلتقي العنابي مع البحريني وفي نفس التوقيت يلتقي السعودي مع الكويتي .
.