الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.12.2014 13:50 في :

كتب: مجدي إدريس/متابعة: بلال مصطفى//

انطلقت مؤخراً فعاليات الدورة التدريبية الآسيوية للياقة البدنية للمستوى الأول والتي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي والتي تستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة 24 مدرب من المدربين العاملين بالأندية القطرية .

حيث قام الكابتن أحمد عمر شاكر رئيس قسم التطوير والتكوين باتحاد الكرة بافتتاح الدورة مرحبا بالمحاضر الأسيوي دكتور طارق البناي من دولة الكويت الشقيقة ومرحبا بالمدربين المشاركين .

متمنيا الاستفادة القصوى من كل الموضوعات المدرجة ضمن برنامج الدورة لأهميتها لكل المدربين العاملين بالأندية كما ثمن شاكر التعاون المستمر بين الاتحادين القطري والآسيوي متمنيا التوفيق للمشاركين وللمحاضر طيب الإقامة ببلده الثاني قطر .

طارق البناي : نثمن حرص اتحاد الكرة على الارتقاء بالعملية التدريبية

ومن جانبه تحدث المحاضر الأسيوي دكتور طارق البناي مشيدا بحرص الاتحاد القطري على الارتقاء بالعملية التدريبية من خلال طلبه تنظيم تلك الدورة للمرة الأولى بدولة قطر.

منوها لأهمية تلك الدورة لكونها تمنح الحاصل عليها رخصة العمل كمدرب لياقة بدنية ومشيرا الى أنها تقام على مستويين المستوى الأول ( آيه وبي ).

ويشترط للمتقدم للحصول على تلك الدورة أن يكون حاصل على الرخصة بي وآيه وأكد البناي أن المدربين سوف يخضعون لاختبارات نظرية وعملية عقب الانتهاء من برنامج الدورة وعلى ضوء تلك الاختبارات سوف يتم منح الدارسين الشهادة الآسيوية المعتمدة كمدرب لياقة بدنية .

كما عبر المحاضر عن رضاه عن الحضور الجيد من المدربين وتفاعلهم الايجابي بالملعب لاسيما وأن الغالبية منهم حاصل على دبلوم المحترفين الآسيوي حيث سبق له التدريسهم لهم وتمنى لهم جميعا التوفيق في عملهم وفي خدمة الكرة القطرية .