الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.03.2014 14:02 في :

متابعة: بلال مصطفى/مجدى إدريس//

تعادل بحجم الخسارة لسميسمة وأم قرن

كان لقاء فريقي أم قرن و سميسمة الذي انتهى بالتعادل 1:1 هو واحد من أكثر اللقاءات اثارة وندية بالبطولة لاسيما وأن كلا منهما يسعى للفوز لتأكيد جدارته بالمركز الثاني وانتهى الشوط الأول سلبيا .

وفي الشوط الثاني بدأ ام قرن بالتسجيل عن طريق عبدالرحمن علي محمد وتعاد لسميسمة اللاعب أحمد عمر وتجدر الاشارة الى أن أم قرن قد أهدر ركلة جزاء .

وتجدر الاشارة الى أن الذخيرة يتصدر برصيد 19 نقطة يليه سميسمة وأم قرن 14 نقطة ثم مدينة خليفة 13 نقطة والخور والهلال في المركزين الخامس و السادس برصيد 7 نقاط ، والدحيل سابعا برصيد 6 نقاط وبن عمران في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط .

هذا وتنطلق مباريات القسم الثاني لدوري الفرجان الكروي تنطلق اليوم بالخميس بإقامة مباراتين تجمع الأولى سميسمة مع الدحيل ، وفي الثاني يلتقي مدينة خليفة الجنوبية مع الخور.

وتختتم مباريات الجولة غدا الجمعة بمباراتي الهلال وأم قرن والذخيرة مع بن عمران وتبدأ المباريات في السادسة والربع مساء.

تعادل المتصدر والهلال

وتجدر الاشارة الى أن مباريات الجولة الأخيرة بالقسم الأول قد شهدت تعثر الذخيرة متصدر دوري الفرجان الكروي بالتعادل الايجابي 2/2 مع الهلال ضمن مباريات الجولة السابعة وكانت المفاجآة تقدم الهلال بهدفين عن طريق محمد شيرزا .

وكان الشوط الأول قد أنتهى بتقدم الهلال 2/1 وسجل للذخيرة حفظ الله زين محمد سالم وفي ثاني المباريات حقق فريق مدينة خليفة الجنوبية فوزا صعبا على فريق بن عمران بنتيجة 2:1 .

وقد الفريقان مباراة جيدة لاسيما من جانب بن عمران ونجح اللاعب نافع زكريا في إنهاء الشوط الأول بهدف للجنوبية وأضاف نوشاد محمد الهدف الثاني وقلص مازن عبدالحافظ الفارق بتسجيله الهدف الوحيد لفريق بن عمران .

ومن جانبه نجح فريق الدحيل في تحقيق الفوز الثاني له بالدوري على حساب الخور بنتيجة 3/1 ودفع الخورالثمن غاليا نظرا لعدم استفادته من الفرص التي اتيحت له .

وسجل للدحيل محمد ربيع الفارسي وعلي عمر عباس وعبد الرحمن شيخ بينما سجل الهدف الوحيد للخور عبدالعاطي محمد .

أرقام من القسم الأول

عدد الأهداف ( 94 ) هدف ، عدد البطاقات الصفراء ( 85 ) بطاقة ، البطاقات الحمراء ( 10 ) بطاقات ، ويتصدر لاشحة الهدافين اللاعب علي سعيد الربعاني من الجنوبية برصيد 6 أهداف ” .

وفى المركز الثاني جاء كل من اللاعب / غدير ثامر الشمري برصيد ( 5 ) أهداف من ” فريق سميسمة “، واللاعب / عبدالعاطي محمد بريدي برصيد ( 5 ) أهداف من “فريق الخور ” .

سميسمة و أم قرن 1 1