الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.12.2013 18:52 في :

متابعة:بلال مصطفى/مجدى إدريس//

انطلقت اليوم بإدارة تطوير كرة القدم باتحاد الكرة الدورة التدريبية في تحليل مباريات كرة القدم التي نظمتها الادارة للإعلاميين والتى تقام على هامش بطولة غرب آسيا التى تستضيفها الدوحة حاليا وحتى السابع من يناير المقبل .

وذلك بحضور ممثلين عن الصحف المحلية بالاضافة الى الصحفيين الذين حضروا لتغطية بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الدوحة هذه الأيام، وافتتح علي جاسم مفتاح المدير التنفيذي للإدارة الدورة متمنياً للصحفيين الاستفادة من هذه الدورة التي تعتبر الأولى من نوعها التي ينظمها اتحاد الكرة.
شاكر
وحاضر في افتتاح الدورة اليوم الكابتن أحمد عمر المحاضر بالاتحادين الدولي والأسيوي، والحكم الدولي عبد الله البلوشي، وركز المحاضر أحمد عمر في محاضرته الأولى على الاستحواذ الايجابي في كرة القدم.

وفي المحاضرة الثانية ،سيكون الحديث عن معايير وطرق اختيار أفضل لاعب في المباريات، أما الحكم عبد الله البلوشي فتحدث عن قانون كرة القدم،بالتركيز على المواد المثيرة للجدل مثل التسلل، وتتواصل الدورة غداً ، حيث يحاضر الدكتور موفق المولى طرق اللعب وتطورها.

أما الختام فسوف يكون يوم غدٍ الخميس حيث يلقي الكابتن فهد ثاني مدرب العنابي ثلاث محاضرات الأولى عن تحليل المباريات والثانية عن اللعب الهجومي والدفاعي .

والثالثة عن الإحصاء في كرة القدم،كما ستشمل الجزء الأهم من المحاضرات،الإحصاء في كرة القدم والذي سيتطرق خلاله للحديث عن مسيرة المنتخب الوطني خلال تصفيات كأس العالم 2014 و تصفيات كأس آسيا 2015.

فهد