الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.12.2015 23:04 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

انطلقت صباح اليوم بملاعب إدارة التطوير فعاليات الدورة التدريبية المتقدمة لمدربي حراس المرمى للفئات السنية تحت 18 سنة والتي تقام بالتنسيق والتعاون بين الاتحادين الدولي والقطري لكرة القدم .
وتقام في الفترة من السادس وحتى العاشر من الشهر الجاري بحضور 28 مدربا من الأندية القطرية ، ويحاضر فيها المحاضر الفرنسي الدولي الكسندر فينسيل .
وافتتح محمد الهيدوس المسؤول المالي والإداري بإدارة التطوير الدورة ، بحضور يوسف أحمد مسؤول قسم التكوين والتدريب وأعضاء لجنة حراس المرمى ماهر بيرقدار وفوزي ماير والبشير بن عامر .
ووجه الهيدوس كلمة للمدربين حثهم خلالها على التفاعل مع المحاضر والاستفادة من خبراته الكبيرة مؤكدا حرص الاتحاد القطري على الارتقاء بمستوى مدربي الحراس من خلال تلك الدورات .
متمنيا أن تعم الفائدة على كل المشاركين بما ينعكس بصورة إيجابية على حراس المرمى بالأندية كما توجه بالشكر للمحاضر الكسندر مشيدا بالتعاون المثمر بين الاتحادين الدولي والقطري .
ومن جانبه عبر المحاضر الكسندر عن وجوده بالدوحة للمرة الثالثة مشيدا بما يوفره الاتحاد القطري من تسهيلات كبيرة لاقامة تلك الدورات بالصورة التي تحقق الهدف منها .
مبديا إعجابه باهتمام الاتحاد وادارة التطوير بالعملية التدريبية كما توجه للمدربين بكلمة ركز خلالها على ضرورة المشاركة في الواجبات العملية والنظرية .
ومؤكدا ًعلى أن المشاركة والاستفادة من الأخطاء هى السبيل للارتقاء بالمستوى الفني للمدربين متمنيا للجميع التوفيق .

دورة حراس مرمى متقدمين