الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.02.2015 13:22 في :

متابعة: بلال مصطفى/ مجدي إدريس//

انطلقت صباح اليوم فعاليات الدورة التدريبية ( المستوى الثاني ) لمدربي حراس المرمى والتي ينظمها الاتحاد القطري للكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي في الفترة من الثالث من شهر فبراير الجاري وحتى التاسع من نفس الشهر وذلك بمشاركة 19 مدربا من مدربي حراس المرمى من بينهم مدربين من السعودية والامارات .

وافتتح الدورة الكابتن يونس أحمد رئيس لجنة تطوير حراس المرمى بالاتحاد والذي رحب بالمدربين المشاركين كما رحب بالمدربين العرب مؤكدا على أنهم في بلدهم الثاني قطر ومطالبا اياهم بعدم التردد في طلب أي مساعدة متمنيا لهم ولكل المشاركين التوفيق كما توجه بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم لدعمه المستمر للعملية التدريبية بتوفير مثل تلك الدورات .

وبالتعاون المستمر مع الاتحادات الأوروبية عبر ورش العمل ثم طالب المشاركين بالاستفادة القصوى من تلك الدورة مؤكدا على أن الكل ينتظره مسؤوليات كبيرة بالأندية مشيدا بخبراتهم الطويلة في مجال حراسة المرمى متمنيا التوفيق للجميع

ماهر بيرقدار: الإلتزام والمواظبة شرط للاجتياز

ومن جانبه وجه المحاضر الأسيوي الكابتن ماهر بيرقدار تحيات الاتحاد الاسيوي للمشاركين مشيدا بالتعاون والتنسيق المستمر بين الاتحادين القطري والآسيوي ومؤكدا على أن قواعد الاتحاد الاسيوي واضحة فيما يتعلق باجتياز الدورات التدريبية ومن أهمها هو الالتزام والمواظبة على المحاضرات النظرية والتدريبات العملية.

لاسيما وأن الدورة تضم العديد من الموضوعات التي تتطلب مشاركة المدربين وإبداء أراؤهم عبر مجموعات العمل التي سيتم تشكيلها وختم كلمته متمنيا التوفيق للدارسين والمزيد من الرقي والتقدم لكرة القدم القطرية .

دور إيجابي للمنسق

يقوم منسق دورات حراس المرمى محسن القادري بدور إيجابي في الاعداد والترتيب للدورة قبل الانطلاق وايضا تسهيل كل مايلزم من أمور تساهم في انتظام جدول الدورة .

دورة مستوى ثاني