الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الشيخ جاسم

عقد صباح الثلاثاء في برج البدع بمبنى الاتحاد القطري لكرة القدم الاجتماع الأمني الخاص بكأس الشيخ جاسم (مباراة السوبر) والتي تجمع ناديي الدحيل والريان والمقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق ١/٨/٢٠١٨ على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي .

وعقد الاجتماع بحضور خالد مبارك الكواري مدير إداره التسويق والاتصال وحسين الشرشني وعلي شير وزياد الشمري من إداره المسابقات واللاعبين وممثلي الجهات الأمنية .

حيث تم الاتفاق في الاجتماع على جميع الأمور الخاصة بالمباراة من الناحيه التنظيمية ، وتقرر فتح الابواب للملعب من الساعة ٥:٠٠ مساءً أي قبل المباراه بساعتين .

كما تم تخصيص المداخل الخاصة بالجمهور في ستاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي حيث تقرر أن تكون البوابتين رقم ٦/٧ لجمهور الدحيل ، بينما سيدخل جمهور الريان من بوابة رقم ٤/٥ ، أما ذوو الاحتياجات الخاصة فتم تحديد البوابة رقم ٨ وللعائلات رقم ٣ .

ومن جانب آخر تم تحديد موعد إقامة المؤتمر الصحفي للمباراه بتاريخ ٣١/٧/٢٠١٨ في قاعة المؤتمرات الصحفيه بنادي السد بحضور المدير الفني للفريقين وكابتن الفريق والمنسق الإعلامي ، بالإضافة إلى الاجتماع الفني الذي سيقام قبل المؤتمر الصحفي لتحديد الألوان الرسمية للفريقين والأمور الفنية الخاصة بالمباراة .

وعلى صعيد متصل ، قامت قناة الكأس بالانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة ، من حيث عملية النقل التلفزيوني ، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة بعدد ١٥ كاميرا بالإضافة إلى تخصيص استديو تحليلي خاص بالمباراة في الملعب .

وستقوم الجهات المختصة بالاتحاد القطري لكرة القدم بإصدار البطاقات الخاصة بالمباراة حسب الاجراءات المتبعة بهذا الشأن ، حيث من المقرر أن يتم تسليم البطاقات للإعلاميين يومي الأحد والإثنين في الطابق الـ ٢٧ بمبنى الاتحاد .