الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.09.2015 22:37 في :

متابعة : بلال مصطفى//

ترأس الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية السيد ميرزا أحمد علي الاجتماع الفني الخاص بمباراتي الدور نصف النهائي ومباراة تحديد المركزين الخامس والسادس للبطولة الحادية عشر للمنتخبات الخليجية للشباب (مواليد 1997) المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة على استاد الغرافة وتستمر حتى الثاني عشر من شهر سبتمبر الحالي.

وشهد الاجتماع حضور كافة ممثلي المنتخبات الخليجية وأعضاء اللجنة الفنية ومدير البطولة علي جاسم المفتاح، وأشاد ميرزا أحمد بالجهود التي بذلها مدراء المنتخبات في المباريات السابقة .

خصوصاً للمنتخبين الكويتي والقطري بعد احتواء المناوشات التي حصلت في لقاء المنتخبين وانتهت بالتعادل السلبي، حيث أشاد بدورهم البارز.

وأكد ميرزا أحمد أن اللجنة التنظيمية واللجنة المنظمة للبطولة حريصة على تقديم كامل الدعم للمنتخبات وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لتحقيق كامل الاستفادة من هذه البطولة.

مشيراً إلى أن اللجنة على متابعة مستمرة مع المنتخبات، وقدم التهاني للمنتخبات الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي وهي: السعودية، الكويت، عمان والبحرين.

وتحدد في الاجتماع الفني الملابس الخاصة بمباراة تحديد المركزين الخامس والسادس التي ستقام اليوم الأربعاء بين منتخبي الإمارات وقطر، حيث سيرتدي المنتخب الإماراتي اللون الأحمر، على أن يلعب المنتخب القطري باللون الأبيض.

وبشأن مباراتي الدور نصف النهائي، حيث سيلعب في المباراة الأولى السعودية وعمان غداً الخميس في تمام الساعة الخامسة، وسيلعب المنتخب السعودي باللون الأبيض، على أن يلعب المنتخب العماني اللون الأحمر.

والمباراة الثانية في نصف النهائي بين الكويت والبحرين وستقام غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، سيلعب منتخب الكويت باللون الأزرق، والمنتخب البحريني باللون الأحمر.

وأكد الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد أنه في حال انتهاء مباريات الأدواء النهائية بالتعادل، تحسم المباريات بالركلات الترجيحية مباشرة من دون الحاجة للعب وقت إضافي.

IMG-20150908-WA0013