الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.05.2015 16:00 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//
ترأس عتيق شداد الغانم مدير إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين بالاتحاد الاجتماع الفني لمواجهتي نصف نهائي كأس الأمير والذي عقد ظهر اليوم بنادي السد بحضور علي حمود النعيمي ـ رئيس قسم المسابقت بالاتحاد ـ ومسئولي الفرق الأربعة التي تأهلت إلى نصف النهائي .

وهم وليد بخيت ، مدير فريق لخويا ، وفرج المري رئيس جهاز الكرة بلخويا وراشد الكعبي – مدير فريق الجيش ، وحسين الرميحي ـ مدير فريق قطر ، ومحمد سعيد ـ إداري فريق السد ، والمنصري العروسي ـ ممثل لجنة الحكام .

وتم خلال الاجتماع التأكيد على مسئولي فرق السد ولخويا وقطر والجيش بضرورة التواجد بأرض الملعب في المواعيد المحددة لكل فريق، كما تم خلال الاجتماع تحديد الالوان التي سيرتديها كل فريق في المباراة .

حيث ستكون البداية في نصف النهائي غداً الجمعة بمواجهة قطر والجيش والتي ستنطلق في الخامسة والنصف مساء ، وتقرر أن يلعب فريق قطر باللون الأصفر في حين سيلعب الجيش باللون الابيض .

أما مباراة نصف النهائي الثانية والتي ستجمع بين السد ولخويا والتي ستنطلق في الثامنة من مساء الغد ، فسيرتدي السد فيها اللون الأبيض الكامل .

في حين سيلعب لخويا باللون الأحمر، كما قام ممثل لجنة الحكام باعطاء تعليماته إلى مسئولي الفرق الأربعة ، ونبه على أهمية الالتزام بقرارات الحكام .

من جانبه قال علي حمود النعيمي أن فرق لخويا والسد والجيش وقطر استحقوا التواجد بالمربع الذهبي لاغلى الكؤوس ، موضحا أن الفرق الأربعة احتلت المراكز الاربعة الأولى في دوري نجوم قطر وتأهلت الى الى المربع الذهبي لكأس قطر .

وهو ما يؤكد على أحقيتها بالتواجد بالمربع الذهبي لأغلى الكؤوس ، وأضاف علي حمود قائلا :” أتوقع أن تشهد مباراتي نصف النهائي أجواء مميزة ، خاصة انهما تقاما بملعب السد المكيف بالإضافة الى كون غدا الجمعة هو يوم إجازة .

حيث ستكون الفرصة متاحة أمام كل الجماهير للحضور والاستمتاع بعروض قوية من جانب الفرق الاربعة ، وسيكون هناك اقبال جماهيري كبير على المباراتين ، متمنياً التوفيق للفرق الاربعة في مواجهات نصف نهائي كأس الامير،