الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.01.2016 19:19 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

عقد بمقر الاتحاد القطري لكرة القدم الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس الشيخ جاسم للموسم الرياضي 2015-2016 ، والتي تجمع لخويا بطل الدوري النسخة السابقة والسد بطل كأس الأمير والمقرر إقامتها باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء الخميس.
والتي كان من المفترض أن تقام في بداية الموسم، ونظراً لأهمية المباراة فضل الاتحاد إقامتها في منتصف الموسم، وذلك بسبب معسكر لخويا للاستعداد لدوري أبطال آسيا ومعسكر المنتخب لمشواره في التصفيات الآسيوية.
وعقد الاجتماع الفني برئاسة علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد – مراقب المباراة -، وعبد الله المهندي مدير إدارة الدعم المؤسسي وممثل وزارة الداخلية، وعبد الله جاسم المنسق العام للمباراة ، ووليد بخيت مدير فريق لخويا، ومحمد سيد إداري نادي السد.

_YED1663
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إجراءات المباراة ، وتحديد البوابات لجماهير الفريقين، والتأكيد على الشروط الخاصة بالبطولة، وعرض العد التنازلي لبدء المباراة، وتم التشديد على ضرورة الالتزام به.
كما تم تسليم الناديين التصاريح الخاصة بالمباراة ، وتم التطرق إلى اجراءات مراسم التتويج ، وكذلك تم الاتفاق على ألوان الملابس التي سيلعب بها الفريقان، حيث سيلعب لخويا باللون الأحمر والسد باللون الأبيض.
وقام علي حمود النعيمي بتقديم الشكر للفريقين على تعاونهما وتمنى لهما التوفيق في المباراة، وتمنى أن يقدما مباراة رفيعة تليق بسمعتهما الكروية .

سد لخويا فني