الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.12.2015 1:18 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

خرج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بفوز معنوي على حساب غريمه إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد في اللقاء الكبير الذي جمعهما مساء الاربعاء في استاد جاسم بن حمد بالسد بحضور جماهير كبير .

وقد بدأ جيرمان هجومياً من خلال قائد الفريق إبرا الذي قاد فريقه إلى التوغل للأمام بوقت مبكر من المباراة وأهدر المهاجم اوجيستن أولى فرص المباراة لفريقه جيرمان بالدقيقة الاولى بعد أن حصل على كرة وهو مواجه للمرمى .

ومن ثم استمر الفريق الباريسي مهاجما قبل أن يخرج الانتر من عباءة التراجع والانكماش الذي كان عليه في بداية المباراة واصبح يرد على غريمه بمحاولات مرتدة سريعة أراد منها أن يؤكد حضوره باللقاء .

ولكن الأفضلية كان في معظم الشوط الأول لصالح جيرمان الذي أنهى الشوط بالهدف الأول الذي سجله أوجستين بالدقيقة 45 من كرة نقلت بين إبرا وفيراني ، حيث مررها الأخير إلى العمق صوب أوجسيتن الذي انفرد بالحارس ووضعها بالشباك .

وفي الشوط الثاني كان الاداء جيدا وشهد الربع ساعة الاولى مدا هجوميا من الطرفين ولاحت بعض الفرص التي لم تستغل ، وقد اجرى المدربان بلان ومانشيني عدة تغيرات طالت معظم اللاعبين من أجل الاستفادة من المباراة .

لكن لم نشهد بعض الاسماء الكبيرة التي تتواجد مع الفريقين أمثال كافاني ودسيلفا وماريا وإيكاردي وغيرهم ، حيث فضل المدربان جلوسهما على الدكة .