الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.06.2014 21:57 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

تعاقد نادي الغرافة رسمياً مع البرازيلي ماركوس باكيتا ، لمدة موسمين اعتباراً من الموسم المقبل، ليعود المدرب البرازيلي من جديد لتولي قيادة فريق الكرة بالغرافة.

بعد أن سبق له تدريبه خلال موسمي 2008-2009، والتي قاد خلالها الفريق للفوز بالعديد من البطولات منها درع الدوري مرتين وكأس سمو الأمير.

وجاء إعلان التعاقد من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي اليوم بالمبنى الاداري بحضور سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة، وطه المهيزع المنسق الاعلامي والمدرب باكيتا.

وابتدر المؤتمر الشيخ حمد بن محمد بالترحيب بالمدرب وقال أن العديد من الأسماء كانت مطروحة ليتعاقد معها الغرافة، ولكنهم فضلوا باكيتا الذي لا يعتبر غريباً عن الغرافة ولا عن الكرة القطرية.

حيث سبق له تولي تدريب الغرافة لمدة موسمين حقق خلالهما الفريق العديد من البطولات أبرزها درع الدوري مرتين وكأس سمو الامير.

من جانبه أكد باكيتا عن سعادته بالعودة الى العمل في الغرافة مرة أخرى، وقال انه يتذكر التجربة المميزة للغاية له مع الفريق عندما تولى تدريبه من قبل وحقق معه العديد من البطولات.

وأوضح باكيتا بأن الوضع مختلف في الوقت الحالي، حيث يضم الفريق حالياً لاعبين صغار في السن بجانب لاعبين يمتلكون الخبرة، وقال بأنه لا يعد بتحقيق شيئاً حالياً ولكنه سيعمل بكل جهده من أجل تحقيق ما هو مطلوب منه في قيادة الفريق.