الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.11.2014 6:09 في :

كتب: بلال مصطفى/خليجي22/الرياض/وكالات//
عبر لاعبو منتخبنا العنابي الأول عن سعادتهم بحصولهم على لقب بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين “خليجي 22″، والتي جاءت عن جدارة واستحقاق .

حيث توالت تصريحاتهم لوسائل الإعلام المختلفة والتي أبرزت فرحتهم الكبيرة باللقب الخليجي الثالث ،وما سطروه في تاريخ الكرة القطرية من إنجاز كبير .

فهم بدأوا البطولة بأداء الرجال وحسموها واستحقوا لقب الأبطال ، بعد جهد وافر وصبر وجلد ،وكانت كل مباراة يخوضونها هي بطولة في حد ذاتها ، لتتوج مسيرتهم بهذا اللقب الغالي .

رجال 5
عبدالكريم حسن : اللقب الأول له مذاق خاص

وفي هذا الصدد عبر عبدالكريم حسن نجم منتخبنا الوطني عن فرحته الكبيرة بالتتويج لأول مرة مع منتخبنا الوطني بلقب بطولة خليجي 22 وقال بعد المباراة ان منتخبنا الوطني كان على قدر المسؤولية .

وأثبت للجميع جدارته بالتتويج باللقب الغالي على حساب المنتخب السعودي بجدارة بعد المستويات المتميزة التي قدمها في البطولة وانا سعيد جدا بهذا اللقب لأنه الأول لي في بطولات الخليج .

وقال أن منتخبنا حقق لقباً تاريخياً له في البطولة والتأكيد على قوته حيث أننا قدمنا واحدة من أقوي البطولات وظهرنا بمستوى متميز وأشكر الجهازين الفني والإداري على المجهود الكبير الذي بذلوه في المرحلة الماضية .

وسام رزق: تتويجنا باللقب نتيجة طبيعية للدعم الكبير

كما عبر وسام رزق نجم العنابي عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس الخليج الثانية والعشرين “خليجي 22″، وقال في تصريحات لقناة الكأس عقب نهاية المباراة: الكل يستاهل الفرحة قيادتنا الرشيدة والشعب القطري واللاعبون لم يقصروا في البطولة.

وتابع رزق: التتويج باللقب ثمرة طبيعية للدعم الكبير الذي تجده الرياضة القطرية في مختلف الألعاب من المسؤولين ونعد الجماهير بالمزيد في المستقبل إن شاء الله.

رجال3

مشعل عبدالله : سعيد باللقب وأتمنى مواصلة الانجازات

من جانبه أكد مشعل عبدالله لاعب منتخبنا الوطني أنه سعيد للغاية بأن يكون احد لاعبي منتخبنا الوطني الذين ساهموا في فرحة الشعب القطري بالفوز بلقب خليجي 22 .

وهنأ مشعل عبدالله جماهير منتخبنا بحصول العنابي على اللقب الخليجي الكبير مؤكدا انه كان يمني النفس بالتسجيل ولكن الرقابة اللصيقة التي ف رضها دفاع المنتخب السعودي عليه حالت دون ذلك .

وقال”الحمد لله على هذا الانجاز الذي تحقق لنا ونهدي هذا الفوز لجميع الشعب القطريي وللجماهير التي حضرت من الدوحة لمؤازرتنا في المباراة النهائية مؤكدا ان الانتصار لم يأت من فراغ بل جاء على حساب منتخب قوي بحجم منتخب السعودية.

وقال لقد عقدنا العزم على تحقيق اللقب منذ انطلاق البطولة وبذلنا قصارى جهدنا من أجل تحقيق اللقب واسعاد الجماهير القطرية ونحمد الله على هذا الانتصار.

والذي يضاف إلى الانجازات القطرية وسنعمل جاهدين الفترة المقبلة لمواصلة حصد الالقاب واسعاد الشعب القطري الغالي بأجمل البطولات .

هيدوس
حسن الهيدوس : فزنا ببطولة غالية من المرشح الأول

بدوره أكد حسن الهيدوس نجم منتخبنا الوطني ان العنابي قدم بطولة رائعة على كافة المستويات وفي كل المباريات مشيرا الى ان منتخبنا لعب مباراة على أعلى مستوى امام المنتخب السعودي .

الذي كان المرشح الاقوى للفوز باللقب الخليجي ولكن كنا على الموعد واثبتنا احقيتنا باللقب الغالي الذي اتمنى ان يكون قد اسعد الشعب القطري .

وقدم حسن الهيدوس التهنئة للشعب القطري ولكل المسؤولين بالحصول على اللقب الغالي حيث أن الفرحة كبيرة ويستحقها كل أهل قطر .

وقال إن زملاءه اللاعبين والمدرب جمال بلماضي كانوا رجالا من أول مباراة لنهايتها ولم يقصر أي لاعب بأداء الدور المطلوب منه على مدار البطولة والجميع قدموا مستويات متميزة ومنتخبنا استحق الفوز باللقب والتتويج بالبطولة الغالية .
تتويج