الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.04.2015 18:40 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

اختتمت بطولة كأس العمال في نسختها الثالثة لكرة القدم مساء الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة والتي نظمتها مؤسسة دوري نجوم قطر مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون مع شركة كيو سبورت.

وجرت المباراة النهائية بين فريقا مدماك وأوتلوك وفاز فيها فريق مدماك على نظيره أوت لوك 4/2 بركلات الترجيح عقب إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

ليتوج باللقب ويحصل على المركز الأول وجائزة مالية قيمتها 25 ألف ريال ، فيما حصل الوصيف أوت لوك على جائزة قيمتها 20 ألف ريال ، وصاحب المركز الثالث وهو فريق الخليج للمقاولات على جائزة قيمتها 15 ألف ريال قطر .

وحظيت المباراة النهائية بحضور حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث ، وهاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر .

ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم ، وعدد من نجومنا القدامى يتقدمهم عبيد جمعه وعادل خميس ويونس أحمد وماجد الماجد.

وتأتي بطولة كأس العمال في إطار الدور الإجتماعي الذي تلعبه مؤسسة دوري نجوم قطر ، وحرصها الدائم على طرح مبادرت مجتمعية تلقى صدى واسعا وكبيرا .

ومن هنا جاء التفكير في إقامة البطولة بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، حيث أن الإقبال من الشركات على اللعب والتواجد في البطولة كان كبيراً .

وفي كل عام تشهد كأس العمال تطوراً جديداً ، وخلال النسخة المنتهية تم إسناد مباريات البطولة لحكام معتمدين من اتحاد الكرة وهو الأمر الذي أضفى عليها الطابع الرسمي .

وكانت المباراة النهائية مثيرة وقوية للغاية في أحداثها ، فقد بادر فريق أوتلوك بالتسجيل في الدقيقة 2 عبر اللاعب راج كومار ، ولكن منافسه مدماك لم يهدأ وظل يهدد ويتوغل في الملعب حتى نجح في تسجيل هدف التعادل خلال الدقيقة 13 عبر لاعبه تينجي .

وبمرور الوقت يعود فريق أوتلوك للتقدم مجدداً عبر اللاعب بركاش الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23 من الشوط الأول الذي إنتهى بتقدم أوتلوك بهدفين مقابل هدف لمدماك .

وفي الشوط الثاني ، وخلال الدقيقة 40 تمكن اللاعب إيزاك من فريق مدماك من إدراك هدف التعادل ، ثم احتكم الفريقان الى ركلات الترجيح من علامة الجزاء وحسمها مدماك .

عمال 2