الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.09.2015 0:44 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

أدى العنابي الأول تدريبه الرئيسي الثلاثاء في استاد جاسم بن حمد بالسد بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم استعداداً للقاء الذي يجمعه مع منتخب بوتان الخميس 3 من سبتمبر الحالي ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وأمم آسيا 2019 .

حيث كشف التدريب أن المدرب كارينيو قد وضع اللمسات النهائية لمباراة الخميس من خلال الجمل التكتيكية التي طبقها اللاعبون والوصول إلى التشكيلة التي ستخوض اللقاء .

وركز المنتخب على ترابط خطوط المنتخب والاعتماد على الاندفاع الهجومي بطريقة مدروسة بالتوافق مع خطي الوسط والدفاعي والتنويع في نقل الكرة .

تدريبات عنابياول 2

مستفيداً من الملاحظات التي أفرزتها المباراة الاخيرة التي خاضها أمام منتخب سنغافورة والتي كانت بروفة مهمة نجح فيها المنتخب الوطني من تطبيق ما يسعى اليه لاسيما في التعامل مع الجوانب الدفاعية التي كان يلجأ إليها المنافس .

وقد أدى لاعب وسط العنابي كريم بوضيف تدريبات انفرادية بإشراف الجهاز الطبي ومدرب اللياقة من أجل تجيهزه للقاء، وسيدخل المنتخب الوطني عقب مران الأربعاء معسكراً داخلياً في فندق الشعلة يستمر حتى موعد المباراة أمام بوتان .

وكان منتخب بوتان قد وصل إلى الدوحة الثلاثاء وسيتدرب الاربعاء في استاد جاسم بن حمد بالسد وهو الملعب الذي سيحتضن المباراة التي تقام ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب العنابي كل من الصين وهونج جونج والمالديف وبوتان .

تدريبات عنابي 3