الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.01.2015 0:15 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

أعرب لاعب الغولف الجنوب أفريقي براندون غرايس الفائز بلقب بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للغولف في نسختها الثامنة عشرة عن ثقته بأن قطر ستُنظِّمُ مونديالاً رائعاً في 2022 سيتحدث عنه الجميع في كل بقاع العالم.

مشدداً على أن “الدوحة أصبحت ذات سمعة عالمية في تنظم البطولات والفعاليات الناجحة، مما جعلها مركزاً رياضياً إقليمياً وعالمياً.

وأشار غرايس الذي تُوِّجَ بلؤلؤة البنك التجاري بعد فوزه على الاسكتلندي مارك وارين في تصريح لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث إلى أن “فعاليات بطولة قطر ماسترز للغولف تؤكد وبقوة قدرة دولة قطر على تنظيم أي فعالية بنجاح كبير”.

مؤكداً أن “ملاعب وميادين نادي الغولف القطرية تعتبر من أفضل الملاعب على مستوى العالم كما أن فرق العمل التي شاركت في العمل والتنظيم والأجهزة الفنية والإدارية والمتطوعون والأمن قاموا بعمل جبار ومتميز طيلة أيام البطولة”.

وعبر براندون غرايس عن إعجابه بما شاهده في الدوحة من أعمال ومشاريع قائمة استعداداً لاستضافة كأس العالم لكرة القدم الحدث الرياضيّ الأكبر على مستوى العالم.

مبينّاً أن “كل من ينتقد الدوحة في مسألة تنظيم كأس العالم 2022 بالتأكيد لم يشاهد ما شاهدناه، ولا يعرف كيف يعمل القطريون لإكمال جاهزيتهم لاستضافة المونديال”.

وفي ختام تصريحه أعرب غرايس عن سعادته بالتتويج بلؤلؤة بطولة البنك التجاري قطر ماسترز في نسختها الثامنة عشرة، مؤكداً أن فرحته كبيرة بالفوز باللقب للمرة الأولى .

حيث وصف المنافسات بأنها “كانت قويةً خلال الأيام الأربعة التي شهدت العديد من التغييرات على مستوى الصدارة”، وتقدم بالشكر للجنة المنظمة على حسن تنظيم البطولة التي ضمت مجموعة من أفضل نجوم الغولف في العالم.