الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.09.2016 21:33 في :

متابعة : بلال مصطفى / ب //

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش مساء أمس الاحد إلى مدينة العين الإماراتية استعداداً لمواجهة فريق العين الإماراتي الثلاثاء في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اسيا .

وكان صبري لموشي مدرب فريق الجيش قد اختار اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباراة وشملت القائمة كلا من ” خليفة ابو بكر، سعود الخاطر ، فهد يونس ، مراد ناجي ، يوسف مفتاح ، عبدالرحمن ابكر، دامى تراوري ، محمد الجابري .

ياسر أبوبكر ، علي سند ، احمد معين ، محمد مثناني ، ماجد محمد ، حمزه الصنهاجي ، راشيدوف ، صلاح اليهري ، جاسم علي ، روماريو ، سيدو كيتا ، محمد عبدالرب ، لوكاس مينديز “.

ويترأس البعثة خميس مبارك الكواري أمين السر العام بالنادي ، وقد غادرت البعثة على متن طائرة خاصة لتوفير أكبر قدر من الراحة للاعبين ليكونوا في أفضل حالة فنية وبدنية لخوض اللقاء المرتقب .

الذي يعول عليه الجهاز الفني آمالا كبيرة للعودة بنتيجة إيجابية تسهل مهمة لقاء العودة بالدوحة والمقرر له يوم 18 أكتوبر، لحصد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ النادي .

وشدد الجهاز الفني بقيادة صبري لموشي على اهمية المباراة وضرورة التركيز فيها من اجل العودة بنتيجة ايجابية ، وقد واصل اللاعبين التحضيرات بعد مباراة العربي في الجولة الثانية بالدوري .

والتي حقق خلالها الفريق فوزا مثيرا سيشكل دافعا معنويا للفريق امام العين غدا في المواجهة الصعبة على الفريقين خاصة أن المنافس أحد أبرز الفرق على مستوى القارة ككل هذا الموسم .

وقد حرص لموشي على تجهيز اللاعبين على المستوى الفني والمعنوي عبر مران اخير خاضه الفريق في الدوحة امس ، وقد اطمأن خلاله على جاهزية معظم اللاعبين خاصة قائد الفريق النجم المالي سيدو كيتا.

الذي منحه المدرب راحة سلبية وإخراجه بعد مرور 10 دقائق فقط في مباراة العربي حتى لاتتفاقم اصابته وقد اطمأن الجهاز الفني على جاهزيته وبقية اللاعبين الآخرين خلال المران الاخير وركز على النواحي الفنية والتكتيكية للعودة بنتيجة ايجابية .

ومن المقرر ان يختتم فريق الجيش تدريباته على استاد هزاع بن زايد الذي سيستضيف المباراة حتى يعتاد اللاعبون على اللعب في الملعب من ناحية وكذلك على درجات الحرارة التي سيكون عليها الملعب وقت إقامة المباراة .

وسيقتصر التدريب في الإمارات على الجوانب الخططية والتكتيك الذي سيخوض به الفريق اللقاء، ولن يكون مفتوحا أمام وسائل الإعلام سوى في الربع ساعة الأولى فقط حسب لوائح الاتحاد الاسيوي .

وقد درس الجهاز الفني لنادي الجيش فريق العين جيد ووضع لموشي الخطة المناسبة للقاء ومن المقرر ان يستقر خلال المران الاخيرة اليوم على العناصر التي ستخوض المباراة بشكل أساسي وسيضع لمساته النهائية على التحضيرات وسط جاهزية كبيرة لكافة اللاعبين .