الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.10.2014 6:19 في :

متابعة: بلال مصطفى/أحمد حسن//

تتوجه بعثة منتخب العنابي للشباب في كرة القدم في تمام الثانية عشر ظهر اليوم بالتوقيت المحلي الي مدينة يانجون لاداء المباراة الختامية بالمجموعة الرابعة امام عمان .

والمقرر لها الثلاثاء علي ملعب استاد مجمع تدريب الشباب بعد ان قررت اللجنة المنظمة اقامة مباريات الجولة الاخيرة بكل مجموعة في توقيت واحد تجنبا لاي تلاعب في النتائج.

وتستقل البعثة طائرة احدي خطوط الرحلات الجوية الداخلية في رحلة تمتد لما يقرب من الساعة نظرا لبعد المسافة بين مدينة ناي بيتاو التي تستضيف المجموعتين الثالثة والرابعة.

وبين مدينة يانجون مكان اقمة منتخبات المجموعتين الاولي والثانية حيث تصل المسافة الي ما يقرب من 400 كم بينما تأخذ الرحلة
بالاوتوبيس ما يترواح بين 6 الي 7 ساعات .

وسيخوض الفريق تدريبا خفيفا عقب وصوله مباشرة علي احدي الملاعب الفرعية للاستاد سيركز خلاله المدير الفني للفريق علي الجوانب الفنية والخططية .

وتحفيظ اللاعبين مهام واجباتهم اضافة الي التدريب علي خطة اللقاء التي سيواجهون بها منافسهم بجانب الاستقرار علي التشكيلة الاساسية المرشحة لبدء المباراة

وكان عبد الله الحنزاب مدير الفريق ورئيس البعثة ومعه عبد الرزاق هديدر المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني قد قاما قبل انطلاق البطولة بزيارة سريعة لملعب المباراة للاطمئنان علي حالة ارضيته ونقلا هذه التفاصيل الي الاسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للفريق.

وينتظر ان يبيت الفريق عقب اداء مباراة عمان بمدينة يانجون قبل العودة وفي نفس التوقيت الي ناي بيتاو في حالة التأهل للدور ربع النهائي لاداء مباراته في هذا الدور بالمدينة مع احدي فرق المجموعة الثالثة.


صراع التأهل في المجموعتين الاولي والثالثة

تقام يوم الاثنين 4 مباريات حاسمة في الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول للبطولة والتي ستحدد بشكل نهائي الترتيب العام للمجموعتين الاولي والثالثة والفرق المتأهلة للدور التالي.

ففي المجموعة الثالثة يلتقي اولا منتخبا الصين مع فيتنام بمدينة يانجون في تمام الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي كما يلتقي في نفس التوقيت مننتخبا كوريا الجنوبية واليابان بمدينة ناي بيتاو ضمن المجموعة ذاتها.

ويتصدر المنتخب الكوري الجنوبي قمة الترتيب برصيد 4 نقاط يليه منتخب الصيني بنفس الرصيد في المركز الثاني بينما تحتل اليابان المركز الثالث ب3 نقاط وتقبع فيتنام في المركز الرابع والاخير بدون اي رصيد وقد ودعت البطولة رسميا.

وفي المجموعة الاولي يلتقي منتخبا ميانمار مع ايران بمدينة يانجون بينما يلتقي منتخبا تايلند واليمن بمدينة ناي بيتاو في تمام السادسة والنصف مساء.

ويتصدر منتخب البلد المستضيف ميانمار القمة برصيد 4 نقاط متساويا مع المنتخب اليمني صاحب المركز الثاني في حين يأتي المنتخب التايلندي ثالثا برصيد 3 نقاط واخيرا ايران رابعا بلا رصيد وخرج هو الاخر من البطولة