الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الكويت – خليجي 23 : وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول مساء اليوم الخميس إلى العاصمة الكويتية الكويت وذلك للمشاركة في بطولة دورة كأس الخليج لعربي الثالثة والعشرين التي تحتضنها الكويت في الفترة من 22 ديسمبر الجاري وحتى الخامس من يناير المقبل .

ولقيت بعثة المنتخب الوطني استقبالاً حااراً من اللجنة المنظمة للبطولة ممثلة في عبدالحميد الكندري وبدر المطيري عضوي مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم بجانب حضور كبير لوسائل الإعلام المختلفة بمطار الكويت الدولي .

وفور وصول المنتخب توجهت البعثة إلى فندق كراون بلازا – مقر إقامة المنتخب – على أن يجري تدريبه الأول مساء الجمعة بملعب نادي الشباب الكويتي من أجل بداية التحضير لمواجهته الأولى في خليجي 23 أمام اليمن .

وتنطلق البطولة في نسختها الثالة والعشرين مساء الجمعة بمواجهة الافتتاح التي تجمع بين منتخبي الكويت – المستضيف – والسعودية باستاد جابر الدولي عن المجموعة الاولى .

وسيدافع العنابي القطري عن لقبه كبطل لخليجي 22 الذي توج بلقبه على حساب المنتخب السعودي بعد الفوز عليه في المباراة النهائية 2-1  ، ابتداءً من السبت 23 الجاري ، حينما يستهل مشواره بمواجهة اليمن في انطلاق مباريات المجموعة الثانية .

ووصلت بعثة العنابي بمجموعة من العناصر الواعدة بجانب بعض عناصر الخبرة ، ويتطلع الجميع لتقديم الأداء الأفضل وتشريف الكرة القطرية في إطار تحضيرات بعيدة المدى ترضي الطموحات القطرية.

وكان منتخبنا اختتم تدريباته عصر الخميس قبل التوجه للكويت ، وتضم قائمة الفريق 23 لاعباً ، وهم سعد الشيب ومحمد البكري ويوسف حسن لحراسة المرمى.

وبيدرو ميجيل، وعاصم مادبو، وأكرم عفيف، وحسن الهيدوس ، والمعز علي، وأحمد ياسر، ومحمد مونتاري، وحمد العبيدي، وأحمد فتحي، وعبدالكريم سالم، والمهدي علي وبسام الراوي .

وعبدالله الأحرق، وأحمد معين، وعثمان اليهري، وكريم بوضياف، وإسماعيل محمد، ومصعب خضر، وعبد الكريم حسن وعلي فريدون.

من جهة أخرى وصلت بعثة المنتخب الأولمبي القطري وذلك لمواصلة استعداداه لبطولة آسيا تحت 23 سنة التي تقام في الصين في التاسع من يناير وحتى السابع والعشرين منه وسيجري المنتخب تدريباته بالكويت لحين موعد المغادرة للصين آخر هذا الشهر .