الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.06.2015 17:01 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

أشادت اللجنة المنظمة لبطولة تولون الدولية للمنتخبات الأوليمبية لكرة القدم – والتي أسدل الستار عليها مساء أمس بفرنسا – بطاقم التحكيم القطري الذي أدار المباراة النهائية .

والتي جمعت بين منتخبي فرنسا والمغرب ، بقيادة الحكم الدولي فهد جابر والذي ساعده في إدارتها الثنائي : طالب سالم المري ويوسف عارف الشمري .

حيث ظهر الطاقم القطري بمستوى جيد للغاية وساعد في إنجاح المباراة النهائية والتي حسمها المنتخب الفرنسي لمصلحته بالفوز3/1 وسط إشادة من الجميع .

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة تولون قد أسندت إدارة المباراة النهائية والتي أقيمت مساء أمس الأحد بين مننخبي فرنسا والمغرب إلى طاقم خليجي للمرة الأولى في تاريخ البطولة ، وهو ما يعتبر تأكيداً على المستوى المرتفع الذي وصل إليه الحكام القطريون في الفترة الاخيرة .

ونجح الطاقم القطري في استغلال الفرصة التي منحت لهم وظهر بمستوى حظى بإشادة اللجنة المنظمة وجميع المتابعين بعد إدارته للمباراة النهائية بنجاح متميز .
وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم طاقم التحكيم القطري عقب الانتهاء من المباراة النهائية حيث تم منحهم الكؤوس الخاصة تقديراً من اللجنة على المستوى الذي ظهر به حكامنا القطريون .
وكانت المباراة التي جمعت بين فرنسا والمغرب في النهائي المواجهة الثالثة التي أدارها الطاقم القطري في البطولة ، حيث سبق له إدارة مباراتي المغرب وانجلترا والصين والمسكيك ، وعكس الطاقم القطري المستوى المرتفع الذي وصل اليه التحكيم القطري في الفترة الأخيرة .
يذكر أن بطولة تولون للمنتخبات الأوليمبية قد أسدل الستار عليها مساء أمس الأحد بإقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي جمعت بين منتخبي أمريكا وانجلترا وانتهت بفوز أمريكا 2/1 وحصولها على المركز الثالث.
في حين توج المنتخب الفرنسي بطلا للبطولة بتعلبه على المنتخب المغربي بثلاثية في المباراة النهائية وليحصل المنتخب المغربي على المركز الثاني .

وكان منتخبنا الأوليمبي قد شارك في البطولة ولعب بالمجموعة الاولى والتي ضمت بجانبه منتخبات فرنسا وامريكا وهولندا وكوستاريكا وخسر منتخبنا مبارياته امام منتخبنا فرنسا وهولندا وامريكا وتعادل في مباراته الاخيرة امام كوستاريكا 1/1 .
وجاءت المشاركة في بطولة تولون من أجل استعدادات منتخبنا الاولمبي للاستحقاقات القادمة والتي ياتي في مقدمتها المشاركة بكأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية بريو دى جانيرو 2016 .

فهد جابر تولون نهائي