الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.11.2013 23:54 في :

متابعة :بلال مصطفى/ وكالات//

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر مجدداً على أن بطولة كأس العالم 2022 لن يقام إلا في دولة قطر متحدياً بذلك كل الأصوات المعارضة لهذا القرار.

وقال بلاتر خلال كلمته في حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لهذا العام والتى جرت عصر اليوم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور”سنقف بجوار الفلبين في المأساة الإنسانية التي تعرضت لها ، الفيفا دائماً يفعل ذلك “.

وتابع: “أنا سعيد بالتواجد في الاتحاد الآسيوي في ضيافة الشيخ سلمان بن إبراهيم الذي كان قد رشح لمنصب الرئاسة في الثاني من شهر مايو الماضي كما أن الحفل يتواجد به شخصيات كبيرة مثل نائب رئيس الاتحاد الدولي الأمير علي بن الحسين و الشيخ أحمد الفهد الصباح”.

وعن التقارير التي تنشر حول نقل بطولة كأس العالم 2022 إلى دولة أخرى غير قطر في ظل كثير من الضغوط المتواصلة ، تحدث بلاتر بنبرة قوية وحاسمة قائلاً :

” سنقف بجوار قطر ضد كل الأشياء التي تقال والبطولة ستقام هناك”.

جدير بالذكر أن بلاتر قد زار قطر مؤخرا فى التاسع من نوفمبر والتقى خلال الزيارة بحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثانى أمير البلاد المفدى ،كما عقد مؤتمراً صحفيا مع سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثانى لمناقشة العديد من الأمور حول كأس العالم 2022 والذى أكد من خلاله على تنظيم قطر له .