الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.01.2014 0:00 في :

متابعة: بلال مصطفى /م//

أكد مدرب منتخب قطر, الكابتن جمال بلماضي في المؤتمر الصحافي الذي عقد في قاعة المؤتمرات بفندق جراند حياة, أن المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا التي يواجه فيها المنتخب الأردني غداً صعبة وقوية لأن المنتخب الأردني ليس بالفريق السهل.

ولكنه استدرك بالتأكيد على ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب القطري وقدرتهم على تحقيق الفوز بالمباراة وبالبطولة، والتي كانت هدفهم قبل أن تبدأ البطولة والتي اصبحوا على بعد خطوة واحدة وحاجز واحد لتحقيقه.

وأضاف جمال بلماضي في المؤتمر الصحافي: كما يلاحظ الجميع فاننا ندخل كل مباراة بتشكيلة معينة، ووفقاً للواجبات المطلوب من اللاعبين القيام بها، ولذلك لن أكشف أوراقي، ولكن أؤكد بأن المنتخب جاهز لكل الظروف في المباراة وسندخلها من أجل الفوز.

وقدم بلماضي الدعوة للجماهير للحضور قائلاً: نطالب جماهير قطر بالحضور ومؤازرة المنتخب اليوم, لأن حضورهم مهم ودعم لنا في المباراة النهائية, ونحن نثق أنهم سيساندوننا رغم الظروف الجوية, من أجواء باردة ممطرة.

وأكد جمال أن اللعب في مثل هذه الأجواء يحفز اللاعبين على تقديم كل ما لديهم, ويشعل حماسهم, ويعطينا أفضلية اللعب على أرضنا وبين جماهيرنا, مع العلم أن جماهير الأردن كبيرة وكثيرة, لكن لن يكونوا أكثر من جماهيرنا.

وعن نقاط الضعف والقوة قال المدرب إن كل منتخب لديه نقاط ضعف وقوة, ونحن سنسعى لاستغلال نقاط الضعف لدى المنتخب الأردني.

وحول تأخر الأهداف التي يسجلها الفريق قال: ما دام المنتخب يسجل فلا توجد مشكلة سواء كانت الأهداف في الشوط الاول أو الثاني، ومن المهم أن المنتخب يلعب بتوازن ما بين الدفاع والهجوم،.

ونحن لا نلعب مهاجمين طوال الوقت كما حدث في مباراة المنتخب السعودي، مع التأكيد بأن المنتخب يمتلك أقوى خط هجوم في البطولة، وكذلك أفضل دفاع، وذلك من واقع الأرقام، وهذا الأمر يعني اننا نسير في الطريق السليم.