الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.12.2013 23:44 في :

متابعة:بلال مصطفى/قنا//

أكد جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري جاهزية العنابي لخوض مواجهته الحاسمة أمام المنتخب السعودي ببطولة غرب آسيا والمقرر إقامتها يوم بعد غد الثلاثاء، وقال مدرب منتخب قطر :” سندخل مواجهة السعودية بأفضلية الفوز في المباراة الأولى وبأفضلية الفارق الزمني الذي نجحنا في استغلاله بالشكل المناسب”.

وتابع بلماضي “لا توجد عندنا أية إصابات باستثناء شد عضلي لمراد ناجي، كما أن عبد الكريم حسن سيكون جاهزا للقاء القادم لتقديم الإضافة المرجوة منه”، وحول رؤيته الفنية للبطولة، أكد مدرب العنابي أن هناك توازنا بين كل الفرق بدليل النتائج المتقاربة.

مشيرا الى ان كل الفرق المشاركة جاءت لتنافس على اللقب، وان البطولة بصفة عامة مستواها جيد، ورداً على ما إذا ما كان سيلعب على التعادل أمام السعودي، قال بلماضي “في كرة القدم الفريق الذي يلعب على إيجاد فرصتين ستكون المهمة صعبة عليه، وإن فلسفتي كمدرب أن ألعب دائما للفوز وفي نفس الوقت ألعب بتوازن”.

وأشار مدرب المنتخب القطري إلى أن مباراته أمام السعودية بمثابة “دربي خليجي”، لاسيما وان المنتخب السعودي يملك عناصر جيدة ويجيد بناء اللعب جيدا، ونحن نعلم مدى قوته واهم مفاتيح لعبه .

وحول غياب الأهداف في البطولة، أكد بلماضي أن بعض المنتخبات تلعب بتوازن، ولم تغامر بالهجوم والفرق تلعب بحذر كونها إذا ما خسرت مباراة يمكن أن تغادر البطولة، وهو ما جعل الأداء حذرا.