الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.11.2014 16:39 في :

كتب: بلال مصطفى/الرياض//

تحدث الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتتخبنا الوطني الأول عن مباراة منتخبنا مع نظيره اليمني غداً الأحد على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

في مستهل لقاءات الجولة الثانية للمجوعة الأولى في خليجي 22 ، مؤكداً أن كل مباريات البطولة صعبة لاسيما أمام اليمن التي لعبت مباراة جيدة أمام البحرين.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية بفنقد هوليداي إن القصر “نهدف إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة وهو النتيجة الإيجابية التي نبحث عنها .. الفوز فقط هو هدفنا دائما.”

وأعرب بلماضي عن دهشته من عدد الجمهور اليمني في لقاء البحرين ، مؤكداً أنه من الرائع أن تحظى بهذا العدد من الجمهور وهي نقطة مهمة بالنسبة لهم دون شك “.

وأضاف : لكنها ليست سوى عامل مساعد.. وفي النهاية يبقى ما يقدمه اللاعبون في أرض الملعب هو المهم، وهو الفيصل وبه تحسم الأمور، مشيراُ إلى أن فريقه يعرف جيداً نقاط القوة والضعف في المنافس .

وقال أنه ومنذ أن تولى تدريب منتخب قطر قبل ستة أشهر ولديه الأمنيات في تحقيق الكثير للمنتخب ولكن من المهم أن نعرف أن بطولة خليجي 22 هي محطة مهمة لإعداد المنتخب لكأس آسيا 2015 باستراليا .

مؤتمر

وأوضح بلماضي : بصفة عامة يمكن القول بأن كل المباريات صعبة والاحتمالات مفتوحة وشاهدنا كيف فاز المنتخب الكويتي على نظيره العراقي في الثواني الأخيرة وهذا يتطلب منا التحلي بالتركيز الشديد .

وأكد أنه ليس سعيداً بما حدث أمام السعودية ولذلك طلب من اللاعبين عدم التقاعس أمام المنتخب اليمني وكلنا نعي ضرورة تحقيق الفوز ، وقال أن ثقته كبيرة في لاعبي المنتخب كما انه يحترم كثيراً المنتخب اليمني.

ورفض بلماضي اعتبار فريقه مرشحا للفوز باللقب وقال إن ثلاثة تعادلات في أربع مباريات حتى الآن دليل على صعوبة التكهن بالبطل المرتقب، وأعتقد أن الكل قادر على الفوز بهذه البطولة.

مفتاح : نمتلك الطموح للمنافسة وإرضاء الجماهير

من جانبه قال خالد مفتاح أن المنتخب القطري قدم مباراة جيدة أمام السعودية وأن هذه المباراة مجرد بداية حيث يمتلك المنتخب الطموح لتحقيق نتائج ترضي الجمهور الكروي.

وعن جاهزيته للقاء الغد، أكد خالد مفتاح عن كونه يرغب في المشاركة وتمثيل فريقه في أي مباراة ، ولكن مثل هذه الأمور تخضع لرؤية الجهاز الفني وأنه على أتم الاستعداد لخوض اللقاء .

كما تحدث عن احترام العنابي للمنتخب اليمني لاسيما بعد المستوى الذي قدمه أمام المنتتخب البحريني ، مشيراً لصعوبة المواجهة .

خالد مفتاج