الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.11.2014 23:37 في :

متابعة: بلال مصطفى/الرياض/خليجي22//

وجه جمال بلماضي المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول التهنئة للاعبي منتخبنا بعد تأهلهم لنهائي خليجي 22 بعد الفوز المستحق على عمان 3-1 .

وأشاد بلماضي بالأداء الذي قدمه الفريق وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن العنابي قدم مباراة قوية للغاية وكان بمقدورنا أن نحسم النتيجة في الشوط الأول بعد ان لاحت لنا 3 فرص حقيقية للتهديف .

ولكننا لم نتعامل معها بشكل مناسب ، وهو الأمر الذي تطلب منا مضاعفة الجهد في الشوط الثاني لضمان تحقيق الفوز وهو ما تحقق في النهاية .

وأوضح جمال بلماضي بأن انتصاره على المنتخب العماني لم يأت بسبب تواضع مستوى الأخير ، بل على العكس تمام ظهر المنتخب العماني بصورة جيدة وقدم مستوى رائعاً في الشوط الأول .

واشار بلماضي إلى أن العنابي قدم مباراة رائعة وحقق المطلوب بالوصول للمباراة النهائية مؤكداً أن منتخبنا الوطني دخل الشوط الثاني بمعنويات جيدة بعد أن حولنا تأخرنا إلى تعادل مستحق في الشوط الأول .

وضغطنا جيدا على المنتخب العماني في الشوط الثاني وأجبرنا لاعبيه على ارتكاب الاخطاء حتى تمكنا من تسجيل هدفين متتاليين عبرا عن أفضليتنا في اللقاء .

مشدداً في الوقت نفسه على أن العنابي لعب وكان الطرف الأفضل في المباراة كما أننا حققنا الفوز لأننا نستحق ذلك وليس لأن المنتخب العُماني كان أقل في المستوى مثلما قد يذكر البعض .

وأضاف مدرب منتخبنا أن فلسفته تعتمد على الأسلوب الهجومي وأنه بالرغم من عدم التسجيل في اللقاءين السابقين إلا أن المنتخب نجح في إحراز ثلاثة أهداف رائعة امام المنتخب العماني بعدما تخلصنا من عيوبنا ولعبنا بشكل جيد امام مرمى المنافس .

وعن عدم ظهور المنتخب في الدور الأول بنفس المستوى الذي قدمه أمام المنتخب العماني قال بلماضي أن منتخبنا الوطني ادى كل المباريات بشكل جيد .

وكل مايقال بعد المباريات من أننا لم نظهر بشكل جيد كلام خاطيء ، لأننا نلعب من البداية بنفس القوة في الأداء ولكن كان ينقصنا فقط أن يكون التوفيق الى جوارنا في التهديف .

شيخ وبلماضي