الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.11.2014 22:51 في :

متابعة: بلال مصطفى//

اعترف الجزائري جمال بلماضي مدرب منتخبنا الوطني الأول أنه ارتكب أخطاء في التشكيلة الأساسية لكن إصلاحها ساعده على إدراك التعادل 1-1 بل والاقتراب من خطف هدف الفوز في أكثر من مناسبة.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة منتخبنا ونظيره السعودي والذي جرى في استاد الملك فهد الدولي بالرياض “أجريت بعض التغييرات المفيدة .

حيث دخل علي أسد (بدلا من وسام رزق) ليلعب بين حسن الهيدوس وعبد القادر إلياس ويتغير أسلوب اللعب.

وبالتالي أصلحنا الخطأ الذي بدأنا به المباراة وسيطرنا على الكرة بشكل أفضل وخلقنا فرصا عديدة للتسجيل، وكان بمقدورنا الخروج فائزين بنقاط المباراة .

وأضاف “كان الأمر صعبا في الشوط الأول خاصة مع وجود مجموعة من اللاعبين الصغار يفتقدون الخبرة وتم تعديل هذا الأمر، ولكنني لم أشعر بالرضا عن الأداء في الشوط الأول لكن ظهرنا بشكل أكثر تنظيما في الشوط الثاني.”

واعترف بلماضي المدير الفني للعنابي أنه لا يشعر بسهولة بالرضا لكن الخروج بنقطة التعادل في المباراة الافتتاحية ليس سيئا، لاسيما اذا كان امام متتخب قوي كالسعودي الذي يلعب وسط ارضه وبين جماهيره .

وقال المدرب الجزائري “أنا مدرب يصعب ارضاؤه وكان من الممكن الظهور بشكل أفضل لكن لعبنا أمام المنتخب السعودي القوي على أرضه وهو صاحب خبرة.”

وأضاف “كان من الممكن أن يخرج اللقاء بشكل أفضل لكن سنحاول اصلاح ذلك في المباريات المقبلة، وبالتالي فهذا مقبول والحصول على نقطة ليس بالأمر السيء.”