الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.03.2014 13:05 في :

متابعة: بلال مصطفى/ ح//

وانهى بلماضي تصريحاته في المؤتمر الصحفي مؤكدا على ان لديه الكثير من الطموحات التي يتطلع الى تحقيقها مع المنتخب القطري في الفترة القادمة .

وقال ان المشاركة في بطولة غرب آسيا كانت بهدف الكشف عن وجوة جديدة ، مشيرا الى انه سيعتمد على مجموعة اللاعبين الذين تألقوا مع المنتخب القطري في بطولة غرب آسيا بعد الدور الكبير في إحراز اللقب للمرة الاولى .

وقدم جمال بلماضي ـ مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ـ شكره الى سعادة رئيس اتحاد الكرة بعد إسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني الاول اليه .

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم أن المهمة ليست سهلة وتمنى ان يكون عند حسن الظن به بعد الثقة الكبيرة التي حصل عليها من الاتحاد .

واضاف بلماضي قائلا :” اعرف ان المهمة كبيرة وصعبة في نفس الوقت ، وانا فخور ان اكون مدربا للمنتخب القطري الاول واتمنى ان احقق الهدف المنشود .

ولم يسبق لى تدريب منتخبات من قبل لكنني كنت لاعبا بمنتخب بلادي واعرف كيف تكون المسئولية ، فتدريب المنتخب الوطني الاول مهمة كبيرة واتمنى أن اكون على قدر المسئولية .

وقال بلماضي أن هناك برنامج إعداد موضوع للمنتخب الوطني الاول ، وقال انه خلال الصيف الحالي سيكون لديه الوقت الكافي لتجهيز العنابي للاستحقاقات القادمة وتصفيات كأس العالم 2018.

موضحا ان سقف طموحاته كبير وان هناك الكثير من الاهداف التي يتطلع الى تحقيقها مع المنتخب القطري في الفترة القادمة ، واضاف قائلا :” التحدي الاول بالنسبة لى هو خليجي 22 .

وهذا هو الهدف الاول لى وطموحي ان احقق النجاج ومن اجل ذلك سابذل قصاري جهدي وانا ليس لدي حدود في العطاء واريد الافضل للمنتخب الوطني”.

واعترف بلماضي ان المنتخب الوطني يمثل حلم للجميع، وقال انه لعب لمنتخب بلاده لمدة 14 عام وانه ليس ساحرا ، مشيرا الى ان الامور لن تكون سهلة وانه سيبذل قصارى هده لتحقيق النجاح المطلوب.

موضحا ان المنتخب الوطني لديه الوقت الكافي للاستعداد للاستحقاقات القادمة ، وشدد بلماضي على ان التحضير لتصفيات المونديال ستبدأ من المشاركة في خليجي 22 وكأس آسيا 2015 .

مشددا على أن العنابى إذا لم يكن جيدا في هاتين البطولتين فإنه لن يترشح بسهولة الى نهائيات كأس العالم 2018.

وتحدث بلماضي عن المرحلة القادمة قائلا :” سقف طموحي عالي وسابذل كل ما في وسعي من اجل النجاح ، وانا متحمس لمهمتي مع المنتخب وقبلت المهمة بحثا عن النجاح وتحقيق نتائج جيدة في الاستحقاقات القادمة .

ومهمتي الاول ستكون خليجي 22 وهى تسبق مشاركتنا في كأس آسيا 2015 ، وسنحاول ان نذهب بعيدا في كأس الخليج وهو ما يعزز من ثقتنا قبل المشاركة في النهائيات القارية، وسنشارك في خليجي 22 بطوح كبير ولن نذهب كسائحين “.