الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.02.2016 22:38 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

أكد جمال بلماضي مدرب لخويا على صعوبة المواجهة التي يخوضها الفريق غداً في دوري أبطال آسيا خارج قواعده أمام فريق ذوب آهن الايراني، مؤكداً بأن لخويا لا يستهين بأي منافس يواجهه سواء على أرضه أو خارجها ويحترم دائماً كل منافسيه، .
وقال جمال بلماضي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : ” سنخوض المباراة باستراتيجية مختلفة عن لقاء الذهاب في الدوحة والذي خسرناه ونتطلع ليقدم لاعبينا مستوى أفضل، وسنعمل للعمل بمزيد من الثقة حتى نخرج بنتيجة ايجابية ” .
وأضاف جمال بلماضي : ” أتوقع مواجهة مختلفة عن السابقة ونحن لا نخاف وجئنا الى أصفهان لكي نثبت أن لخويا فريق قوي والخسارة الماضية حادث عابر .
وحول مدى تأثر الفريق بالخسارة الأخيرة في دوري نجوم قطر أمام الريان بخمسة أهداف قال : ” مسابقة الدوري المحلي تختلف عن دوري أبطال آسيا، وهي تعد بطولة خاصة ولا علاقة لها بالدوري “.
وعن الغيابات قال : ” لدينا بعض الاصابات التي لحقت بلاعبين أو ثلاثة من الفريق وبدون تحديد أسماء فالكل جاهز لتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في لقاء الذهاب بالدوحة وتقديم الوجه الحقيقي للخويا ” .

لويس مارتن : قادرون على تخطي ذوب آهن الإيراني
من جانبه توقع لاعب الفريق لويس مارتن أن يقدم لخويا عملا كبيرا وأداءً أفضل عما كان عليه في لقاء الدوحة وأضاف قائلا : ” من وجهة نظري لدينا فريق قوي جدا ولدينا لاعبين على مستوى عال وجاهزون لتقديم مباراة قوية وجيدة، من أجل تحقيق النتيجة الايجابية ، لكي نستمر في المنافسة “.
وعن رأيه في فريق ذوب آهن قال لويس مارتن : “من الصعب أن أقدم رأيي في الفريق الغيراني ، لأننا لم نلعب مع هذا الفريق سوى مباراة واحدة لكن مبدئيا وبشكل عام ذوب اهن فريق جيد من الناحية البدنية ” .
وعن رأيه في أفضل لاعبيه قال مارتن : ” أعرف ان لديهم المهاجم البرازيلي ماركينو ولا أعرف سبب عدم مشاركته في لقاء الدوحة ولكني اعجبني اللاعب رقم 11 مرتضي تبريزي الذي قدم اداء جيدا في الدوحة “.
لخويا بالأحمر وذوب آهن بالأبيض
من جهة أخرى انعقد في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم في مقر إقامة بعثة لخويا الاجتماع الفني الخاص بمباراة لخويا وذوب آهن في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ضمن بطولة دوري أبطال آسيا .
وتواجد فيه حكام المباراة والمراقب الاداري وممثلي الناديين ، حيث حضر من جانب لخويا وليد بخيت مدير الفريق ومحمد بشير المنسق الاعلامي .
وتلا فيه المراقب الاداري كل التعليمات الادارية الخاصة بالمباراة من حيث مواعيد حضور الفريقين إلى ملعب المباراة وتم تحديد الزي الذي سيلعب به كل فريق حيث سيلعب لخويا بالزي الاحمر الكامل، بينما سيلعب فريق ذوب آهن بالزي الابيض الكامل .

news1_large