الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.02.2016 8:33 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

أفصح جمال بلماضي مدرب لخويا عن طموحاته في دوري أبطال آسيا قبل خوض مباراته الأولى أمام ذوب آهن الايراني باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

وقال جمال بلماضي في المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر النادي بأنهم يهدفون إلى التأهل كأول للمجموعة التي تضم بجانب لخويا والفريق الايراني النصر السعودي وبونيودكور الأوزبكي.
وقال جمال بلماضي بأنه يدرك بأن المباراة لن تكون سهلة ولكنه يأمل أن يقدم لاعبوه المستوى المميز خاصة وان الفريق استعد جيداً لهذه المباراة .

وحقق الفوز في المباراة الأخيرة له بالدوري على الجيش والذي يتنافس هو الآخر بدوري أبطال آسيا مما يعني انهم خاضوا مباراة تحضيرية جيدة جداً لدوري أبطال آسيا.
وقال مدرب لخويا بأن كل مباراة لها ظروفها وواقعها وهو أمر يرتبط بالمنافس واللاعبين والظروف المحيطة بالمباراة وبالنسبة للخويا فقد حقق سلسلة من الانتصارات خلال الفترة الماضية وأن الهدف هو تقديم المستوى الفني الذي يكون الفريق في دوري أبطال آسيا.
وعن رأيه في فرق المجموعة قال بلماضي : ” المجموعة تضم فرقاً قوية ففي المجموعة النصر السعودي وكذلك بونيودكور الأوزبكي وكلاهما فريق مميز وقوي، ولا يمكن التكهن بالمتأهلين، ولكن هدفنا هو التأهل على رأس المجموعة .
لأن هذا سيجعلنا نواجه الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الأخرى، ولكن كل الأمور ستكون اوضح بعد انتهاء الجولة الثانية للبطولة .

وستكون هناك فكرة عامة ومن ثم يتم وضع الترتيبات لمواجهته، مؤكداً أن طموحهم هو دفع لخويا للأمام في أكبر بطولات الأندية”.
وقال خالد رضوان مدافع الفريق بالمؤتمر الصحفي بأن مباريات دوري أبطال آسيا كلها صعبة وكل الفرق في المجموعة تمتلك حظوظاً متساوية.

والفريق الايراني يعتبر من أقوى الفرق في المجموعة وقد تابعوه وعرفوا قوته من خلال لعبه ست مباريات في دوري بلاده لم يخسر في أي مباراة.
وأضاف رضوان بأنهم كلاعبين يركزون على تقديم المستوى الأفضل من أجل التأهل للدور التالي على رأس المجموعة وذلك بالفوز في جميع المباريات.

من جهة أخرى تقرر في الاجتماع الفني قبل القاء أن يلعب لخويا بزيه المعتاد وهو الأحمر الكامل ، بينما سيخوض الفريق الإيراني اللقاء بالزي الأبيض.

لخويا فني ايراني