الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.04.2016 22:27 في :

متابعة : بلال مصطفي /م//

شدد جمال بلماضي مدرب لخويا على صعوبة مباراة الفريق غداً أمام النصر السعودي ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بأن الفريق يحتاج الى الفوز من أجل التقدم في الترتيب، ولكنه اكد صعوبة المباراة التي سيواجه فيها فريق النصر السعودي والذي سيدخل المباراة هو الآخر بهدف الفوز فقط.

وقال مدرب لخويا بأن فريقه يطمح لتحقيق الفوز ويركز كثيراً على هذا الجانب خاصة وانه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وتابع جمال بلماضي: الفريق قادر على الدفاع عن حظوظه باعتباره أن كل فرق المجموعة تمتلك الحظوظ لاحراز التفوق في المجموعة، وان الفريق لعب مباراة كبيرة في الذهاب أمام النصر وكانت لديه العديد من الفرص لحسم المباراة لكنه لم يوفق ولذلك فعليه الآن أن يقدم الأفضل لتحقيق الفوز.

وقال جمال بلماضي بأنه يفصل بين المباريات المحلية ومباريات دوري الأبطال باعتبار ان الفريق سيلعب في دوري أبطال آسيا وعليه التركيز على المضي قدماً في البطولة من أجل التأهل للدور الثاني، واوضح بأن فريقه مر خلال الفترة الماضية بعملية تدوير في صفوف اللاعبين بسبب مشاركة عدد كبير من لاعبيه مع المنتخب.

واضاف بلماضي بأن الفريق مطالب بالتركيز في مباراة الغد من أجل تحقيق النقاط لحاجة الفريق الكبيرة لها، موضحاً بانه لا يعول كثيراً على أفضلية لخويا في مواجهاته مع الفريق السعودي ولكن يركز فقد على تقديم الفريق لمستوى أفضل من الذي ظهر به في الرياض من أجل الفوز.

وقال بلماضي بأن عليهم أن يكونوا اكثر حذراً من أجل تحقيق الفوز الذي يعتبر هدفاً مهماً وانه يحترم كثيراً فريق النصر ويدرك صعوبة المواجهة أمامه.

من جانبه قال اسماعيل محمد لاعب لخويا بأنهم يبحثون عن الفوز في المباراة وانهم كلاعبين يدركون تماماً أهميتها ويرون انها تمثل فرصة كبيرة خاصة وان الفريق قدم أفضل مستوياته في المباريات السابقة ولكن التوفيق لم يقف بجانبه في أكثر من مناسبة كان يمكن أن يحقق فيها الفوز.

وقال اسماعيل بأنهم استعدوا جيداً لهذه المباراة بتدريبات متواصلة عمل خلالها المدرب على تصحيح الاخطاء والآن اصبح فريقنا جاهز تماماً للمواجهة.