الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل صعوبة المواجهة التي سيلتقي فيها الريان في نهائي كأس الامير مساء السبت باستاد خليفة، والمقرر لانطلاقتها الساعة العاشرة والربع مساء.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء ، بأن المباراة ستكون أمام خصم يملك نفس طموح الدحيل وهو الفوز باللقب، ولذلك فهو لن يكتف بالوصول إلى النهائي، وسيعمل للخروج بلقب هذا الموسم.

وأثنى جمال بلماضي على الريان وقال أنه يمتلك فريقاً قوياً خاصة في الخط الأمامي بوجود لاعبين بحجم رودريغو تاباتا ومحسن متولي وسيبستيان سوريا، وقال بأنهم جميعاً قادرون على تسجيل الأهداف.

وأضاف مدرب الدحيل بأن هذه هي المباراة الاخيرة في الموسم، وهي على كأس الأمير ، لذلك يعتبرها خير وسيلة لانهاء الموسم بشكل جيد هو الفوز بها.

وأكد بلماضي أن استعداداتهم سارت بشكل طبيعي وركزوا بداية على ازالة الارهاق من اللاعبين بسبب ضغط المباريات العديدة التي خاضوها، وانهم عقدوا كذلك عدة اجتماعات مع اللاعبين وتحدثوا عن ضرورة عدم الاكتفاء بما تحقق هذا الموسم، وان عليهم مواصلة المسيرة وحصد كأس الامير.

منوهاً إلى أن جميع اللاعبين في قمة الجاهزية البدنية والذهنية للمواجهة التي عاد ووصفها بالصعبة لأنهم سيواجهون الريان الذي كان منافساً قوياً للدحيل خلال فترة منتصف الموسم.

ولأن المباراة بالنسبة للمنافس ستكون حياة أو موت لأن هدفه هو الخروج بلقب هذا الموسم، كما لا يجب ان ينسوا بان الريان تدعمه قاعدة جماهيرية كبيرة ستحضر للملعب لمؤازرته.

من جانبه أكد يوسف المغربي هداف الدحيل والذي فاز الخميس  بجائزة هداف الموسم في تصريحات صحافية ، بأن المواجهة في نهائي أغلى البطولات ستكون مثيرة وقوية، ولذلك فإنهم في قمة الجاهزية للظهور فيها بالصورة التي تحقق للدحيل لقبه الثالث هذا الموسم.

وقال العربي بانهم لن ينظروا للنتائج السابقة، أو للبطولات التي حققوها، لأنهم يحلمون بالفوز بالثلاثية، فبعد حصد لقب الدوري وكأس قطر، تحول كل تركيزهم إلى كأس الامير للفوز باللقب الذي يمثل مسك ختام الموسم.