الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.11.2014 15:52 في :

كتب:بلال مصطفى/الرياض//
أكد الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول أن المباراة القادمة للعنابي أمام نظيره البحريني ستكون صعبة دون شك ، وأنه يحترم المنتخب البحريني كثيراً .

وبين مدرب العنابي في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الثلاثاء بالمركز الإعلامي للبطولة بفندق هوليداي إن – القصر ، أن عملية تغيير مدرب المنتخب البحريني هي شأن خاص .

ومن الممكن أن تكون لها تأثيراتها الإيجابية أو السلبية ، ولكنني مهتم بفريقي على وجه الخصوص، وعملي منصب علي هذه الجزئية دون غيرها .

وعن ضياع العديد من الفرص السهلة في المباراة الاخيرة أمام اليمن وأثرها على الفريق وكيفية علاجها أكد بلماضي أننا نعمل على هذا الأمر وبشكل عام نحن واثقون من لاعبينا وفي قدراتهم على تجاوز المنتخب البحريني .

كما أوضح المدير الفني للعنابي أنه أصر على منح لاعبينا راحة سلبية في اليوم التالي لمباراة اليمن ، لاسيما مع توالي لعب مباريات كل يومين واستمرار التدريبات في الوقت نفسه وهو أمر صعب للغاية على كافة المنتخبات .

لذلك كانت الراحة السلبية وعمليات الاستشفاء وبإذن الله لن يكون لها أثر سلبي على اللاعبين بل على العكس ستكون دافعاً لمزيد من الجهد وكل اللاعبين في جاهزية تامة ولا نعاني من إصابات أو غيابات .

وأضاف بلماضي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي أن كل الفرق على مستوى واحد ومتقارب والفرص متساوية للتأهل وفي النتائج أيضاً .

وعلى الرغم من تحقيق فريقي السعودية والكويت الفوز في مباراتين ، لكن من الصعب أن نحدد الفرق المتأهلة للدور التالي.

واختتم بلماضي تصريحاته بالتأكيد على أهمية اللقاء وحتمية الفوز به لضمان التأهل للدور قبل النهائي دون النظر لنتائج الفرق الأخرى ،وهو الأمر الذي يوليه الجهاز الفني للعنابي واللاعبون أهمية كبيرة .