الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.12.2013 20:49 في :

متابعة:بلال مصطفى/ح//

قال جمال بلماضي ـ مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ـ ان المواجهة امام المنتخب الفلسطني لم يتكن سهلة وهو ما كان يعلمه قبل بداية اللقاء، وأعرب عن رضائه عن النتيجة التي انتهت بها المباراة وتحقيق الفوز الاول في البطولة ، موضحا ان الانتصار الاول سيمنح اللاعبين دفعة قوية في المباريات القادمة حتى يواصلوا تحقيق النتائج الجيدة .

وأضاف بلماضي قائلا : المنتخب الفلسطيني أغلق علينا المساحات تماما وهو ما جعل اللاعبين يحاولون اللعب من الاطراف وسنحت لنا عدد من الفرص في الشوط وكان يمكن ان نسجل باكرا ولكن الفرص ضاعت من اللاعبين، وأتمنى ان يتحسن الاداء في المباريات القادمة .

ويجب على اللاعبين التركيز جيدا في المنطقة الهجومية لكي نسجل اهداف في المباريات، واعتقد ان حظوظنا في البطولة لا يمكن ان نحددها الان فهناك مباراة قادمة امام المنتخب السعودي سنعمل على تحقيق الانتصار فيها وبعدها يمكن ان نتحدث عن حظوظنا ولكننا نلعب لكي نفوز باللقب في هذه البطولة.

وأكد بلماضي ان المنتخب سيدخل مواجهته الثانية امام المنتخب السعودي لتحقيق نتيجة ايجابية ، موضحا انه لن يلعب من اجل التعادل وشدد علا انه العنابي سيلعب من اجل تحقيق الفوز ، واشاد بلماضي بالاداء الذي قدمه اللعبين في اللقاء وقال ان الاداء سيتطور في المباريات القادمة .