الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.03.2015 0:18 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//

يعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول جمال بلماضي الأحد 22 مارس قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراتين التجريبيتين أمام المنتخب الجزائري يوم 26 مارس وأمام منتخب سلوفينيا يوم 31 من نفس الشهر .

ويأتي إعلان القائمة عقب مباريات دوري نجوم قطر في جولته الـ “23 ” حيث تابع المدير الفني لمنتخبنا الوطني مباريات الدوري ووقف على اختياراته لهاتين الوديتين.

حيث تأتي المباراتان ضمن البرنامج الذي وضعه بلماضي من أجل تجهيز العنابي للاتسحقاقات المقبلة وهي تصفيات كأس العالم 2018 وتصفيات أمم آسيا 2019.

ومن المنتظر أن يجري الإتحاد الآسيوي قرعة الدور التمهيدي الثاني للتصفيات الآسيوية في 14 أبريل المقبل والتي سيشارك فيها المنتخب القطري وينتظر القرعة لمعرفة مشواره فيها .

وتنطلق المباريات ابتداءً من يوم 11 يونيو المقبل بمباريات الذهاب ، علي أن يقام الاياب 17 يونيو ، وسيتم وضع المنتخبات التي تحتل المراكز الثمانية الأولى عن آسيا في تصنيف الفيفا لشهر أبريل على رأس المجموعات الثمان.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قرر إقامة معسكر المنتخب الأول خلال فترة الصيف ببريطانيا استعداداً للمرحلة الأولي من التصفيات المؤهلة الي نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وسيكون مركز سانت جورج بارك ببريطانيا مقراً لمعسكر المنتخب الأول والذي سيقام في الفترة من 26 مايو إلي 4 يونيو القادم.