الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.12.2014 18:22 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

أبدى الاسباني رافائيل بنيتيز مدرب نابولي سعادة كبير بالفوز بلقب السوبر الايطالية التي استضافها استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : أكدنا بأننا نسير في الطريق الصحيح .

خاصة وأن الفريق أظهر عزيمة كبيرة واستمر في الصراع خلال المباراة حتى حقق الفوز باللقب، وبعد أن قدم اللاعبين أفضل ما لديهم، رغم أن الفريق عانى من بعض المشاكل الجسدية.

وأضاف مدرب نابولي: حققنا بطولة كبيرة أمام جمهور عظيم كان من الممتع أن نقدم كل شئ أمامه، وقد وفقنا في رسم صورة رائعة ستبقى في أذهان الجماهير كثيراً.

وحول امكانية عودة نابولي للدوحة قال بينيتيز: بالطبع لقد وجدنا انفسنا مرتاحين هنا وانا شخصياً اقدر هذا المكان وتربطني علاقة جيدة مع مسؤولي اسباير .

ومع القدرات الهائلة الموجودة لدى قطر ، أعتقد أن فرص وجودنا في معسكر قادم ممكن جداً في المستقبل.

وحول طموحاته وتطلعاته مع نابولي قال: لكي تحصل على شئ معين يجب ان تستمر في العمل ولاعبي الفريق يعملون بشكل جيد وهناك بعض النواقص التي سنعمل عليها بشكل أكبر كما اننا سنعيد رسم سياسة جديدة لمخططاتنا المستقبلية.

من جانبه أبدى الجزائري فوزي غلام سعادة كبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره يوفنتوس في مباراة السوبر الايطالية التي جمعت الفريقين بالدوحة.

وقال فوزي غلام عقب المباراة : أنا سعيد جداً بهذا اللقب الذي كنت اطمح لتحقيقه، كما اتوجه بالشكر الى الجماهير التي ساندتني منذ حلولي بالدوحة ، واؤكد بأنني أمضي اوقاتاً ممتعة في قطر.

وحول المباراة قال غلام: لقد كانت مباراة صعبة جداً، لأننا واجهنا فريقاً عنيداً ويمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه المواجهات ولكن الحمد لله أن الحظ ابتسم لفريقنا في ركلات الجزاء لنحقق هذا اللقب .