الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.06.2015 16:48 في :

بلال مصطفى: المالديف//

أكد مدرب منتخب المالديف البلغاري بوبوف على أهمية المواجهة التي ستجمعه مع منتخبنا موضحاً أنها مباراة مهمة للغاية وسيسعى منتخبه لاستغلال عامل الارض والجمهور وعدم الخسارة كونها المباراة الافتتاحية .

مضيفاً : لا يوجد هناك و مستحيل وسنقاتل للحصول على النقاط الثلاث ، ولا توجد لفريق أفضلية على حساب الآخر وأرض الملعب هي من ستحدد الرابح في هذه المواجهة مع العلم ان فريق قطر قوي وجيد للغاية وهي مواجهة صعبة بكل تأكيد .

وأشار بوبوف بقوله : الخسارة أو حتى التعادل ليسا بنتيجة مرضية بالنسبة لي وأعتقد أن خسارتنا في المباريات الماضية التجريبية كانت لبعض الاخطاء من الدفاع وحارس المرمي .

وقال المدرب إنه يعرف قطر جيدا وتابعه بصورة دقيقة في جميع مبارياته منذ كأس آسيا وحتى التجارب الودية الأخيرة وبالتالي فهو منتخب معروف بالنسبة له .

وامتدح المدرب منتخب قطر وقال إنه منتخب قوي ومنظم ويعرف جيدا كيفية الأداء في الملعب وتحقيق الهدف المطلوب ولكنه لا يخشى هذا الأمر ويرى أن مدحه لمنتخب قطر من باب احترامه واعطائه حقه من الثناء لأنه يستحق.

ومن خلال ذلك قال المدرب إنه يرى المنتخب القطري سيكون من العيب عليه إن لم يفز في المباراة وأنه كمدرب سيعمل على استغلال هذا الأمر النفسي لتقوية فريقه والحصول على هدفه في المباراة

وأشار المدرب إلى أنه يحترم منتخب قطر ولكن لا يخشاه مشيرا إلى أنه أكثر من مرة أعطى الفرصة للاعبين لتحضيرات جيدة من أجل تحقيق الفوز في المباراة .

وقال : وجهت لاعبي فريقي بأن تكون المباراة أكثر حذرا من جانبهم خصوصا وأن المنافس يمتلك قدرات كبيرة وأضاف المدرب أنه يرى أن النتيجة التي تخدمه هي الفوز وعليه أن يقدم مستوى جيدة وكرة قدم رائعة من أجل الفوز.

وأكد بوبوف أنه واجه منتخبات قوية من قبل ويرى أن المواجهة أمام قطر ستكون جيدة لأنها تضم لاعبين على مستوى عال ولديهم دافع كبير من أجل الوصول للنتيجة المهمة وهي الانتصار في المباراة وهذا يعني أن الجمهور سيستمتع بمباراة قوية في الملعب.

وأكد المدرب أن أحد أهم لاعبيه في المنتخب وهو علي اشفاق سيكون جاهزاً للمباراة خصوصا وأنه في الفترة الماضية لم يكن في مستواه ولكن من خلال الفترة التي استعد فيها المنتخب بدأ يصل لفورمة الأداء المعروف عنه .

غير أنه ينتظر منه الكثير في مباراة قطر خصوصا وأنه انتقل إلى الدوري الماليزي ولديه قدرات كبيرة سيكون من الأفضل أن تظهر في مواجهة منتخب قوي وهو العنابي القطري.

أكرم عبدالغني : سنقدم الأفضل مستوى أمام العنابي
أما لاعب المنتخب المالديفي أكرم عبدالغني فقال : إن المباراة أمام العنابي هي الأولى بين المنتخبين وانهم يتعاملون معها على أساس أنها تحد بالنسبة لهم يودون الفوز فيه .

وأضاف اللاعب أنه يعرف المنتخب القطري جيدا والجميع في المنتخب يركزون على التفوق في المباراة لأنها فرصة لهم لتقديم مستوى جيد أمام فريق كبير .

مشيرا إلى أن المنتخب المالديفي قدم مستوى جيدا أمام منتخب كوريا في تحضيره لهذه المباراة لذلك سيعملون على أن يكون المنتخب في أفضل مستوى له في مباراة اليوم خصوصا وأنهم يحظون بدعم كبير من جماهيرهم في الملعب.