الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.01.2014 10:19 في :

متابعة: بلال مصطفى/
عبر خوخي بوعلام لاعب المنتخب القطري لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على الكويت بثلاثة أهداف دون مقابل في نصف نهائي بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال وتأهله الى المباراة الختامية لمواجهة الأردن.

وقال بوعلام في تصريحات صحافية: نبارك لجماهيرنا الوفية على صعودنا للنهائي بعد الأداء الرائع الذي قدمناه والفوز بهذه النتيجة الكبيرة، وأعتقد أنه فوز مستحق لاسيَّما أنه كان بمقدورنا أن نسجل العديد من الأهداف في الوقت الأصلي من اللقاء لكن عامل عدم التوفيق كان حائلا أمام جميع الفرص السهلة التي أتيحت لنا.

وتابع: المنتخب الكويتي أظهر مستوى طيبى للغاية ونجح في الوصول بنا إلى الوقت الإضافي لكننا نجحنا في النهاية في حسم تلك المواجهة والتي لم تكن سهلة بالمرة، وأعتقد أنها من أصعب اللقاءات التي خضناها في البطولة حتى الآن.

وقال بوعلام الذي سجل هدفين في المباراة: لاعبو العنابي جميعهم كانوا على قدر المسؤولية ونجحوا في إسعاد الجماهير الغفيرة التي تابعت اللقاء من المدرجات وكانت دافعا وحافزا معنويا كبيرا بالنسبة لنا .

ولا بد أن أوجه لهم جزيل الشكر وأهمس في آذانهم بأن البطولة ما زال أمامها محطة أساسية هي المباراة النهائية؛ لذلك ننتظر الدعم والمساندة بقوة في المباراة القادمة على لقب البطولة وأنا متأكد أن الجماهير لن تخذلنا أبداً، وبالنسبة لي فأنا سعيد بتسجيلي لهدفين في المباراة أسهما في تحقيق الفوز.

وعلى العموم أستطيع أن أقول: إنني راض تماما عما أقدمه من مستوى،حيث إنني استطعت أن أحرز 4 أهداف في مباراتين وهذا بالتأكيد لم يأت سوى بدعم ومعاونة زملائي لي الذين يجب أن أشكرهم على هذا التعاون الكبير والمتواصل معي.