الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.10.2015 14:59 في :

كتب : بلال مصطفى/كوالالمبور//

وجه مدرب عنابي الصالات البرتغالي تياجو بوليدا تحياته وشكره للاعبي المنتخب على ما قدموه من جهد في مباراتي تصفيات غرب آسيا ، لاسيما مباراة العراق التي حسمها المنتخب 2-1 وتصدر المجموعة .
وقال في تصريحات له عقب اللقاء : ” قدمنا صورة جيدة لكرة الصالات القطرية ، وكانت مباراة العراق صعبة على الرغم من تأهل الفريقين بغض النظر عن نتيجتها .
ولكن الرغبة في الصدارة والحماس من اللاعبين أثمر عن مباراة قوية سيطرنا على مجرياتها وأضعنا كماً هائلاً من الاهداف، ولكن أشكر اللاعبين على المردود الكبير والأداء الرائ “.
وأضاف تياجو : مع غياب الضغط النفسي بعد لقاء الامارات ظهر المستوى الحقيقي للفريق وعلى الرغم من أنني توليت المهمة منذ فترة ليست بالطويلة ، إلا أن اللاعبين استوعبوا أسلوبي وبمرور الوقت سيكون هناك الأفضل.
وختم بوليدا تصريحاته مؤكداً على الدعم الكبير من إدارة كرة الصالات والشاطئية ومسوؤلي الاتحاد للمنتخب ، مثمنا هذا الدور ومشيراً إلى أن الباب مفتوح أمام اللاعبين للانضمام لصفوف المنتخب .
لاسيما وأن هناك ما لايقل عن أربعة أشهر قبل انطلاق نهائيات كأس آسيا بأوزباكستان ، وستكون هناك فترة إعداد طويلة قبل البطولة من أجل الظهور بالشكل الذي يليق بالمنتخب والمنافسة بقوة .

ق ع 9